أيمن عبد السلام: الزواج أصبح صعبًا بسبب الأوضاع المعيشية في سوريا (فيديو)

أيمن عبد السلام: الزواج أصبح صعبًا بسبب الأوضاع المعيشية في سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري الشاب أيمن عبد السلام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، وخلال 4 دقائق أجاب عن مجموعة من الأسئلة السريعة التي وُجهت إليه، والبداية كانت مع إكمال جملة “الزواج أصبح…” فاختار أن يكمل بكلمة “صعبًا”.

ويرى عبد السلام أن الزواج أصبح صعبًا بسبب الأوضاع المعيشية السيئة في سوريا، حيث لا يستطيع الشاب أن يمتلك بيتًا أو يحصل على دخل مادي مناسب يؤهله للزواج وإنجاب طفل.

أما عن آرائه الفنية، فيرى أن أجمل ثنائية بينه وبين فنانة كانت مع الفنانة الشابة دانا مارديني، وعندما سئل عن أجمل ضحكة، أجاب أنها ضحكة الفنانة نظلي الرواس.

أيمن عبد السلام
الفنان السوري أيمن عبد السلام-انستغرام

أصعب لحظة في حياته

تمنى الفنان أيمن عبد السلام أن يكون بخير وصحة جيدة بعد 15 عامًا من الآن، وعن اللحظة الصعبة التي عاشها في حياته، كشف أنها لحظة إصابته بفيروس كور ونا، مشيرًا إلى أن أيام العزل الصحي الـ14 كانوا الأصعب في حياته.

موضة ستايل

أما عن خوفه الأكبر، فكشف أنه يخاف من المرض لأقصى حد، وأكد أنه رجل رياضي وملتزم بالرياضة في الجيم، وليس كما يُقال أنه يذهب فقط لالتقاط الصور، مشيرًا إلى أن وزنه الزائد بسبب حبه للطعام.

وطالب عبد السلام والدته بأن تكف عن طلبها أن “ينحف”، وأن تكف عن طبخ أكلات لذيذة، مشيرًا إلى عشقها لأكلة الكوسا باللبن، وقد وصف والدها بأنها مجرمة طبخ.

أيمن عبد السلام.. من هو؟

أيمـن عبد السلام فنان سوري، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: سامر إسماعيل، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم. وقد كان الأول على دفعته.

أول تجربة له أمام الكاميرا كانت في فيلم روسي بعنوان “كيبورغ وارتانيان” للمخرج الروسي “فلاديمير نيغاتسوف”، عندما كان طالبًا في السنة الثالثة في المعهد، أما الانطلاقة الحقيقية فكانت عام 2011، حيث شارك في عدد من المسلسلات.

في عام 2011، شارك في مسلسلات: يوميات مدير عام ج2، أيام الدراسة، سوق الورق، ثم توالت مشاركاته، ومنها: فتت لعبة، خان الدراويش، القربان، تشيللو، الندم، جيران. وأخيرًا شارك في مسلسل عروس بيروت بجزأيه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق