جرجس جبارة: أنا عشت حر فمنحت أولادي الحرية وكنت أب ديمقراطي (فيديو)

جرجس جبارة: أنا عشت حر فمنحت أولادي الحرية وكنت أب ديمقراطي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير مسلسل ضيوف على الحب، وتميز اللقاء بالكشف عن جانب شخصي من حياته.

البداية كانت مع سؤاله عن طبيعته في المنزل، وهل هو نفس الشخص المرح اللطيف كما يظهر في مواقع التصوير، فأجاب أنه يتعامل بحب مع زوجته وأولاده، لكن الأمر لا يخلو من بعض المنغصات والمشكلات المعتادة.

وأكد جرجس أن حياة الفنان لا تختلف عن حياة المواطن العادي، فهو يتأثر بالظرف العام ويعاني نفس المعـ.ـاناة، لديه مشكلات شخصية ومؤرقات، لكن في النهاية تُحل بالحوار والبعد عن الفوضى.

جرجس جبارة
الفنان السوري جرجس جبارة-إنترنت

جرجس جبارة: أنا أب ديمقراطي

أكد الفنان جرجس جبارة أنه أب ديمقراطي للغاية، فحرص على الحفاظ على علاقة صداقة قائمة بينه وبين أولاده في سن المراهقة، التي يعتبرها مرحلة خطيرة في عمر الإنسان.

موضة ستايل

وتابع أنه لم يكن يومًا أب كلاسيكي في تعامله مع أولاده، مشيرًا إلى أنه عاش حياته حرًا، فمنحهم حريتهم الكاملة وحرص على توجيه النصيحة فقط لهم دون قمع، وفي النهاية يتحمل الابن مسئولية اختياراته.

وأكد جبارة أنه لم يتدخل في اختيارات أولاده فيما يخص الفن والظهور الإعلامي، مشيرًا إلى أنهم اختاروا البعد بإراداتهم، لأنهم لم يمتلكوا شغفًا بالفن والتمثيل.

خوفه الأكبر

كشف الفنان جرجس جبارة أنه يخاف من الغدر، لأن من يغدر قادر على أن يرتكب أي شيء في هذا العالم، فيرعبه الإنسان الغادر، الذي يطعن في الظهر.

وأشار جبارة أنه تعرض للغدر، مشيرًا إلى أن الأمر قد يكون في موقفٍ بسيط مثل أن ينقل أحدهم كلامًا على لسانه، لأنه الموقف قد يتطور ويصل إلى مشكلة اجتماعية.

جدير بالذكر أن الفنان جرجـس جبارة قد أنهى مشاهده في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي، وينشغل حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل الدراما الاجتماعي ضيوف على الحب مع المخرج فهد ميري، ومن المقرر عرض كلا العملين في موسم دراما رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق