صفاء سلطان: لن أستسلم وأصلًا حلو التغيير.. فماذا قصدت؟ (فيديو)

صفاء سلطان: لن أستسلم وأصلًا حلو التغيير.. فماذا قصدت؟ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة صفاء سلطان متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو لها وهي تدندن أغنية مقلدة “Cover” للمطربة الشابة رولا قادري، وقد كتبت تعليقًا توضح فيها أنها لن تستسلم وقادرة على المواجهة.

وجاء في تعليق سلطان: “من يستسلم لأقاويل الناس، ولا يستطيع أن يدافع عن نفسه، ويفضل الاستسلام عن المقـ.ـاومة، ولا يريد حل مشاكله، فذلك الشخص يبقى في مكانه، ولا يتقدم خطوة نحو أهدافه وأحلامه، ويبقى كما هو ضعيف لا يقدر على مواجهة الناس”.

وخلال دندنتها للأغنية، ركزت على المقطع الذي يقول: “إلى هنا وتنتهي عشرتكم المو حلوة، ليروح خل يطير، أصلًا حلو التغيير”، وهو المقطع المأخوذ عن أغنية للمطربة اللبنانية ديانا حداد.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-يوتيوب

صفاء سلطان بطلة خريف العشاق

الكثير من متابعي الفنانة صفاء سلطان اعتبروا الأغنية رسالة موجهة لشخصٍ ما، خاصةً وأنها دائمًا ما تستعين بمقاطع فيديو الإعلامي مصطفى الآغا، وفي بعض الأحيان تُعلق عليها بالقول “#مقصودة”، لكن لا أحد يعرف لمن هذه الرسائل.

موضة ستايل

سلطان منشغلة حاليًا بتصوير دورها في مسلسل خريف العشاق، ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021، وهو من تأليف الإعلامية والكاتبة: ديانا جبور، وإخراج المخرج جود سعيد.

جود سعيد صرح مؤخرًا في لقاءٍ قصير أن الدور كُتب للفنانة صـفاء سلطان تحديدًا، وذلك عندما سئل عن عدم التعاون مع الفنانة سلاف فواخرجي في هذا العمل.

صفـاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق