تزوج من سوسن أرشيد وانفصلا ثم تزوج من إعلامية أردنية أنجب منها ابنته الوحيدة.. 10 معلومات عن الفنان السوري غزوان الصفدي (صور/ فيديو)

تزوج من سوسن أرشيد وانفصلا ثم تزوج من إعلامية أردنية أنجب منها ابنته الوحيدة.. 10 معلومات عن الفنان السوري غزوان الصفدي (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

غزوان الصفدي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1996، التي ضمت الفنانين: سامر المصري، إياد أبو الشامات، زهير درويش، وائل رمضان، لينا مراد.

بدأ الفنان غزوان الصفدي مسيرته الفنية عام 1997، من خلال المشاركة في مسلسلات: “هوى بحري”، “عيلة 7 نجوم”، “تل الرماد”، “حمام القيشاني”، وفي عام 2000 شارك في مسلسل الخوالي، حيث أدى شخصية “جواد” الحاضرة حتى الآن في ذاكرة المشاهد السوري.

الفنان غـزوان الصفدي شارك في أكثر من 50 مسلسلًا، آخرها مسلسل “أرواح عارية” عام 2012، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك في أي أعمال فنية، وشهد هذا العام عودته من خلال برنامج إذاعي، في إذاعة “شوفي مافي” الإلكترونية.

غزوان الصفدي
الفنان السوري غزوان الصفدي-فيسبوك

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن حياة الفنان السوري غزوان الصفدي:

موضة ستايل

وُلد الفنان غـزوان الصفدي في عام 1970 في محافظة السويداء/ سوريا، تحديدًا في بلدة الغارية، تعلم في مدارس البلدة حتى حصل على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”.

عام 1992 التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتخرج منه عام 1996، وفي نفس العام شارك الفنانة أمل عرفة كموديل في كليب “بلاك وكيف”

البداية الفنية للفنان غزوان الصفدي كانت من خلال خشبة المسرح المدرسي، ثم مشاركة الفرق المسرحية المحلية في السويداء، وأخيرًا خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية.

عام 1997، شارك في مسلسلات: هوى بحري، عيلة 7 نجوم، حمام القيشاني ج2، تل الرماد، تاج من شوك. وفي العام التالي شارك في مسلسلات: شارك في مسلسل “الطويبي” أمام الفنان القدير أيمن زيدان، وخاض تجربة تقديم الفوازير من خلال فوازير “أبواب”.

شارك الفنان غـزوان الصفدي في عددٍ من المسلسلات التاريخية، مثل: صقر قريش، زمان الوصل: حكاية أندلسية، الحجاج، المرابطون والأندلس، خالد بن الوليد، أبناء الرشيد: الأمين والمأمون، عمر.

كما شارك في عددٍ من مسلسلات البيئة الشامية، ومنها: الخوالي؛ الذي جسد فيه شخصية “جواد”، الحصرم الشامي، أولاد القيمرية، أسعد الوراق، الدبور.

في عام 2012 عُرضت آخر أعماله الفنية، وهي مسلسلات: مغامرات دليلة والزيبق ج2، ما بتخلص حكايتنا، عمر، بيت عامر، أرواح عارية.

بعد غياب استمر 7 سنواتٍ عن الساحة الفنية، عاد الفنان غـزوان الصفدي للأضواء مرة أخرى، ولكن من خلال الإذاعة، وتحديدًا برنامج “يا مرحبا” الذي يقدمه على أثير إذاعة “شوفي ما في” المهتمة بالشأن السوري.

للصفدي شقيق في الوسط الفني هو الفنان شادي الصفدي، ومن أعماله: “مقابلة مع السيد آدم”، “أولاد آدم”، “سوق الحرير”، “ببساطة”، ويعتبر البعض أن نجومية شادي سببًا في ابتعاد غزوان عن الفن.

الفنان غـزوان الصفدي تزوج من الفنانة السورية سوسن أرشيد زواجًا قصيرًا ثم انفصلا دون إنجاب، ثم تزوجت الفنان مكسيم خليل.

اقرأ أيضًا: تزوج من يارا خليل ثم سوسن أرشيد وله 3 أبناء، يحمل الجنسية السورية والروسية ويعيش في فرنسا بسبب مواقفه السياسية.. 10 معلومات عن حياة الفنان مكسيم خليل (صور/ فيديو)

غزوان الصفدي
الفنان غزوان الصفدي وزوجته السابقة الفنانة سوسن أرشيد

الحياة الشخصية للفنان غزوان الصفدي

لا يُعرف الكثير عن الحياة الشخصية للفنان غـزوان الصفدي، خاصةً مع ابتعاده عن الساحة الفنية، ارتبط بالفنانة السورية سوسن أرشيد ثم تزوجا زواجًا قصيرًا وانفصلا، ثم تعرفت على الفنان مكسيم خليل وتزوجا عام 2004.

من خلال البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أن الفنان غزوان الصفدي متزوج من إعلامية أردنية، هي: سارة كمال فياض، وقد أنجبا طفلة وحيدة تُدعى شمس، والعائلة مستقرة في بريطانيا.

غزوان الصفدي
الفنان غزوان الصفدي وزوجته وابنته منذ 7 سنوات-فيسبوك

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق