رنا الأبيض بإطلالة مختلفة تشارك صورها وكأنها بدون ملابس (صور)

رنا الأبيض بإطلالة مختلفة تشارك صورها وكأنها بدون ملابس

(صور) مدى بوست – فريق التحرير

استَعـ.ـرَ ضت الفنانة السورية، رنا الأبيض نفسها، وكأنها بد ون ملابس وفق مجموعة صور نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وظهرت رنا في الصور ويبدو الجزء الظاهر من جسدها وكأنها بد ون ملابس أبداً، في خطوة (عَـ.كَـ.سَت) طابعاً من “الجَـ.اذِ بِيـ.ة” والجُـ.رَأة في الوقت ذاته.

وعلّقت الفنانة السورية على الصور بالقول: “كن دوماً (مُثِـ.يـ.رَاً) للإعجاب للنقاش للجَـ.دَل لكن لاتكن أبداً (مُثِـ.يـ.رَاً) للشَـ.فَقَة”.

رنا الأبيض بإطلالة مختلفة تشارك صورها وكأنها بدون ملابس
رنا الأبيض بإطلالة مختلفة تشارك صورها وكأنها بدون ملابس

إطلالات جـ.ريـ.ئـ.ة

وأضافت رنا الأبيض بأن تصوير تلك اللقطات “الجَـ.ريِـ.ئة” من “ربيع السِـ.يـ.رَوان” والمـ.كـ.يـ.اج من “جميل عَسـ.يِـ.كـ.رِية”، أم الستايليست من “لارا العـ.طِـ.يبِي” في دبي.

وتشتهر رنا الأبيض بإطلالاتها الجَريِئَة والمُـ.ثِـ.يرَة للجَدَل خاصة تلك التي أظهرتها وهي تجلس على دراجة نـ.اريـ.ة وتستعرض نفسها فيها بإيِـ.حَـ.ا ءَات جسد ية.

رنا الأبيض فنانة سورية شهيرة، اكتفت بشهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم التحقت كمتدربة بنقابة الفنانين السوريين لمدة 3 سنواتٍ، قبل أن يتم تـ.نسـ.يـ.بها عضواً في النقابة.

رنا الأبيض كانت قد نشرت صورة لها في حسابها على انستغرام وهي تتحضر لمسلسل باب الحارة، وقالت إنها ستقوم بدور المحامية جولي مُـ.وجَّـ.هـ.ة تحية الصباح لجمهورها بعبارة: صباح الخير.

وعلقت الفنانة السورية زميلتها سوسن ميخائيل على إطلالة زميلتها بالقول: (دخـ.يـ.لوا المحامية “بُـ.ونـ.جُـ.ورك” حياتي، فيما سألها آخرون عن رغبة عصام في باب الحارة بالزواج منها ضمن أحداث الجزء الجديد).

مَسيِرة رنا الأبيض الفنية

بدأت المَسِيرة الفنية للفنانة رنا الأبيض في عام 1999، بمشاركة في عددٍ من المسلسلات للفنان القدير أيمن زيدان، مثل: “جواد الليل” و”بطل من هذا الزمان”.

الفنانة رنا الأبيض حاصلة على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة عن دورها في فيلم “غرا مـ.ـيات نجلاء” الذي صَــ.دَر عام 2001، من إخراج المخرج الراحل نبيل المالح.

وُلدت الفنانة رنا الأبيض في 7 يوليو  1975 في العاصمة السورية دمشق، لعائلة مهتمة بالموسيقى والتمثيل، يُقال أن لها أصول فلسطينية، درست في مدارس دمشق إلى أن حصلت على شهادة الثانوية العامة.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها رنا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نَـ.فَـ.ت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها.

رنا الأبيض - انستغرام
رنا الأبيض – انستغرام
رنا الأبيض - انستغرام
رنا الأبيض – انستغرام
رنا الأبيض - انستغرام
رنا الأبيض – انستغرام
رنا الأبيض - انستغرام
رنا الأبيض – انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق