سلاف فواخرجي تعايد شقيقها أشرف بصورتين بين الماضي والحاضر (صور)

سلاف فواخرجي تعايد شقيقها أشرف بصورتين بين الماضي والحاضر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

عايدت الفنانة سلاف فواخرجي شقيقها الوحيد أشرف بمناسبة عيد ميلاده، من خلال نشر صورتين لهما ما بين الماضي والحاضر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت معلقة على الصورتين: “كل سنة وانت توأم روحي وسندي وراحة قلبي، أخي أشرف أبو الشام”، وقد تفاعل عدد كبير مع المعايدة، من بينهم الفنانة نادين سلامة.

فواخرجي منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، كندة حنا.

سلاف فواخرجي وشقيقها
الفنانة سلاف فواخرجي وشقيقها اشرف-انستغرام

سلاف فواخرجي في الكندوش

أوضحت الفنانة سـلاف فواخرجي أنها تُجسد شخصية “ياسمين” في مسلسل الكندوش، وهي امرأة أرملة في مجتمع محافظ لديها عدة أبناء، تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

يُجسد دور هذا الرجل الفنان أيمن زيدان وزوجته تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري، حيث تدخل “ياسمين” حياته بحب صادق بعيدًا عن التخريب للأسرة.

وعن مسلسل الكندوش، قالت: “ليس نمطيًا فالقصص التي يقدمها مختلفة، وهو يذكرني كثيرًا بأجواء مسلسل «أيام شامية»، وله إحساس مختلف بأحاسيسه وهو ما يميزه وكونه كان بسيطًا وحقيقيًا”.

سـلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فـواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق