سلاف فواخرجي مستمتعة بالأجواء الشتوية مع زوجها وولديها (صورة)

سلاف فواخرجي مستمتعة بالأجواء الشتوية مع زوجها وولديها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام، صورة عائلية جمعتها بزوجها الفنان وائل رمضان، وولديها حمزة وعلي، وعلقت عليها بالقول: “الثلج والدفء”.

فواخرجي تزوجت من رمضان عام 1999، وقد بدأ تعارفهما قبل ذلك بعامين في كواليس مسلسل الجمل، وأنجبا ولدين هما: حمزة في عام 2000 وعلي في عام 2009.

شارك حمزة في عددٍ من المسلسلات في طفولته، ولم يستمر بسبب انشغاله بدراسته، وحاليًا يدرس في كلية الطب، وكذلك كان لعلي بعض المشاركات في أعمالٍ جمعته بوالدته.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
الفنان وائل رمضان وزوجته الفنانة سلاف فواخرجي وولديهما حمزة وعلي-انستغرام

آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي

قامت الفنانة سلاف فواخرجي ببطولة مسلسل شارع شيكاغو، والذي عُرض للمرة الأولى في شهر يوليو الماضي، وحصد شهرة واسعة ومازال على قائمة الترند حتى الآن.

موضة ستايل

البعض يعتبر المسلسل نقلة نوعية في تاريخ الدراما السورية، والبعض الآخر انتقده انتقادًا واسعًا بسبب جـ.ـرأة المشاهد والحوارات، وقد نالت فواخرجي النصيب الأكبر من هذه الانتقادات.

حاليًا تنشغل الفنانة سلاف فواخرجي بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش”، حيث تؤدي شخصية “ياسمين” الأرملة التي تقع في حب باشا يُدعى “عزمي” يُجسد دوره الفنان القدير أيمن زيدان.

سـلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فـواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق