ميلاد يوسف وفادي صبيح وسلوم حداد من كواليس الجزء الثاني من سوق الحرير بقيادة المثنى صبح (صورة)

ميلاد يوسف وفادي صبيح وسلوم حداد من كواليس الجزء الثاني من سوق الحرير بقيادة المثنى صبح (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مـيلاد يوسف متابعيه على انستغرام صورة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، حيث ظهر في الصورة إلى جانب الفنان فادي صبيح والفنان سلوم حداد.

وعلق يوسف على الصورة قائلًا: “رغم الصداقة والرفقة ولكن الصراع مستمر.. أسعد غريب وشحادة في سوق الحرير الجزء الثاني.. قريبًا”، وقد سبق وأن نشر صورة من الكواليس جمعته بمخرج العمل.

الجزء الأول من المسلسل عُرض رمضان الماضي، وهو فكرة وإخراج بسام الملا، الذي كان من المفترض أن يُخرج الجزء الثاني لكنه لم يتفق مع الجهة المنتجة وسُحب منه العمل وأسند إلى المخرج المثنى صبح.

ميلاد يوسف
الفنان ميلاد يوسف والمخرج المثنى صبح-انستغرام

آخر أعمال الفنان ميلاد يوسف

يُصور الفنان ميلاد يوسف حاليًا مشاهده في مسلسلين، الأول بيئة شامية هو سوق الحرير 2، والثاني معاصر هو في وضح النهار مع المخرج سيف الدين سبيعي.

موضة ستايل

مؤخرًا انتهى يوسف من تصوير مسلسلٍ قصير، حمل اسم بكرا بيجي نيسان، وقد سبق ذلك مشاركته في عشاريتين هما: طبق الأصل وانتقام بارد.

كما انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل العائلي الاجتماعي “بعد عدة سنوات”، ويشارك في بطولته: ديمة قندلفت وسعد مينة ومحمد حداقي وميلاد يوسف وروبين عيسى وجيني إسبر.

ميلاد يوسف
كواليس سوق الحرير 2-انستغرام

ميـلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وفي العام التالي كانت بداية مسيرته الفنية في عملٍ للفنان القدير “دريد لحام”.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق