بعد أنباءٍ عن فيلم يجمعه بقصي خولي ونادين نسيب نجيم.. تيم حسن ينفي ويشوق الجمهور لمسلسل أنا (تغريدة)

بعد أنباءٍ عن فيلم يجمعه بقصي خولي ونادين نسيب نجيم.. تيم حسن ينفي ويشوق الجمهور لمسلسل أنا (تغريدة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وعددٍ من المواقع الفنية خبرًا عن فيلمٍ سينمائي يجمع ما بين الفنانين السوريين قصي خولي وتيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

ومع انتشار الخبر على نطاقٍ واسع، خرج الفنان تيم حسن لينفي الخبر ويؤكد أن لا مشاريع سينمائية له في الفترة القادمة، وشوق جمهوره لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “أنا”.

وكتب حسن في تغريدة: “لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي. بانتظار مشاهدتكم وآرائكم عن مسلسل #أنا.. قريبًا على تطبيق شاهد، إنتاج صباح إخوان، إخراج سامر البرقاوي وتأليف د. عبير شرارة”.

تيم حسن
الفنان تيم حسن-إنترنت

مسلسل أنا

مسلسل أنا، مسلسل قصير من 10حلقات، من بطولة النجم تيم حسن إلى جانبِ عددٍ من فناني سوريا ولبنان، ومنهم: رولا بقسماتي، رزان جمال، جوزيف نصار، ديامان بو عبود، إيلي متري.

موضة ستايل

يُجسد حسن في المسلسل شخصية “كرم”، الراجل الواقع ما بين رغبتين، الحفاظ على بيته وزوجته واستمراره في علاقة حب بامرأة أخرى، وقد ظهر على البوستر الترويجي بلوك مختلف تمامًا عن المعتاد، بشعر طويل مربوط وذقنٍ خفيفة.

وقد نُشر مقطع فيديو قصير كإعلان للعمل، جاء فيه على لسان “كرم”: “أنا بحبك وبحبا، لا بدي بيتي يخرب ولا بدي ياكِ أنت تخربيه، ولا أقدر أترك بهداك المطرح”.

تيم حسن.. من هو؟

تيـم حسن؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: كفاح الخوص، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، ميسون أبو أسعد، هيمى اسماعيل، وائل شرف، علاء الزعبي، نادين سلامة.

آمن المخرج الراحل حاتم علي بموهبة الفنان تيـم حسن، فأسند إليه مجموعة من الأدوار في مجموعة من المسلسلات المميزة، فكانت البداية مع مسلسل الزير سالم عام 2000، ثم صلاح الدين الأيوبي عام 2001، الثلاثية الأندلسية، التغريبة الفلسطينية 2004.

في السنوات الأخيرة أصبح الفنان تيم حسن أحد نجوم الدراما العربية المشتركة، فشكل ثنائية ناجحة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلات: تشيللو، نص يوم، الهيبة. وفي الأخير جسد دوره الأبرز عربيًا وهو شخصية “جبل شيخ الجبل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق