جيني إسبر وابنتها الوحيدة سيندي في جلسة تصوير بملابس رياضية وسويس بول (صور)

جيني إسبر وابنتها الوحيدة سيندي في جلسة تصوير بملابس رياضية وسويس بول (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها برفقة ابنتها الوحيدة سيندي.

إسبر التي تخرجت من كلية التربية الرياضية، ظهرت في الصور بملابس رياضية، تؤدي بعض التمرينات مستعينة بـ السويس بول/ Swiss ball، وهي كرة مطاطية مملوءة بضغط عالٍ الهواء تهدف لزيادة المقاومة على العضلات أثناء ممارسة الرياضة.

يذكر أن إسبر تعرضت لانتقاداتٍ حادة في الأيام الماضية، بسبب مشاركاتها العديدة في الموسم الواحد، وردت على ذلك بأن الأجور في سوريا ليست جيدة وهي بحاجة للعمل، لأنها سند نفسها في الحياة.

جيني اسبر وابنتها
الفنانة جيني إسبر وابنتها الوحيدة سيندي-انستغرام

جيني إسبر في مقابلة مع السيد آدم

كشفت الفنانة جيـني إسبر أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل آخر، يحمل اسم رد قلبي، وقد يتم تغيير الاسم عند العرض، وتُجسد فيه شخصية فتاة تعمل في شركة وتحاول الانتقام من صاحب الشركة ثأرًا لوالدها.

موضة ستايل

وصرحت إسبر للمرة الأولى أنها ستكون ضمن فريق تمثيل مسلسل مقابلة مع السيد آدم في جزأه الثاني، رافضةً الكشف عن تفاصيل دورها، لكنها أكدت أنها تُجسد شخصية جديدة على المسلسل وستكون مفاجأة.

وأشارت أنها حاليًا تقرأ مجموعة من الأعمال، من بينها عشارية جديدة ومسلسل كوميدي لبناني، لكنها حتى الآن لم تستقر على أي منهما، بينما تُصور مسلسل آخر هو ضيوف على الحب.

جيـني إسبر.. من هي؟

جينـي إسبر؛ عارضة أزياء وفنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من بوابة الإعلانات وعروض الأزياء، فهي خريجة كلية التربية الرياضية، ولم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الفنانة جيني إسبر حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، هما: ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

مسيرتها الفنية بدأت عندما منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق