ديمة قندلفت تعايد الفنانة القديرة منى واصف هاتفيًا.. والأخيرة تمازحها: العرق دساس! (فيديو)

ديمة قندلفت تعايد الفنانة القديرة منى واصف هاتفيًا.. والأخيرة تمازحها: العرق دساس! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية ديمة قندلفت ضيفةً على شبكة ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي، للحديث عن آخر أعمالها الفنية بعد نجاح مسلسلها الأخير الهيبة الرد، وأكدت أنها لا تُمانع المشاركة في الهيبة مجددًا إذا دُعيت وكان النص مناسبًا.

اللقاء تزامن مع عيد ميلاد الفنانة القديرة منى واصف، فقام هنيدي بالاتصال بها ليعايدها ويخبرها أن ابنتها في دبي تريد مكالمتها، وما إن سمعت صوت قندلفت، حتى قالت هذه ليست ابنتي.. هذه ابنة أخي، بحسب شخصيتها في الهيبة الرد.

ومازحت واصف قندلفت بعبارتها الشهيرة من المسلسل، فقالت: “العرق دساس”، في إشارة لصلة القرابة ما بين ناهد عمران ورانيا عمران، الشخصيتان اللتان جسدتاهما في الهيبة.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت-انستغرام

السر وراء الاعتذار عن مسلسل 350 جرام

كانت الفنانة ديمة قندلفت مرشحة لبطولة مسلسل 350 جرام إلى جانب الفنانين عابد فهد وسلوم حداد، لكنها اعتذرت بسبب التزامها بعملٍ في لبنان، دون أن توضح طبيعة هذا العمل.

موضة ستايل

هنيدي سألها إذا العمل مسلسلًا، فأجابت بالنفي، كما نفت أن يكون فيلمًا، والتزمت الصمت عندما سألها إن كان برنامجًا، وألمح إلى مشاركتها في برنامج المغني المقنع/ The Masked Singer.

ويعتقد عدد كبير من متابعي البرنامج، أن قندلفت مشاركة في البرنامج ومتخفية تحت قناع الطاووس، ويؤكد ذلك تلميحات هنيدي، الذي قال سنعرف الحقيقة الأسبوع القادم.

ديمة قندلفت.. من هي؟

ديمـة قندلفت؛ ممثلة ومغنية سورية شهيرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتركته في السنة الثالثة، وهي خريجة كلية الاقتصاد، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

الفنانة ديمـة قندلفت صاحبة موهبة فنية جبارة وحضور مميز، لا تقبل إلا بالأدوار المركبة، في سجلها عشرات الأعمال الفنية الفارقة، نذكر منها: ملوك الطوائف، عصي الدمع، أشواك ناعمة، ندى الأيام، ما ملكت أيمانكم، شهر زمان، سحابة صيف.

شاركت الفنانة ديمة قندلفت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “خيرية” في الجزئيين الأول والثاني، ثم انسحبت من العمل وأكملت الدور بعدها الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق