كندة حنا في أحدث جلسة تصويرٍ لها: لا أستطيع الوقوف في الحياة عاجزة! (صور)

كندة حنا في أحدث جلسة تصويرٍ لها: لا أستطيع الوقوف في الحياة عاجزة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كنـدة حنا متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصويرٍ خضعت لها، حاولت أن تعكس من خلالها أجواء الشتاء في العاصمة السورية دمشق.

وعلقت حنا على الصور، فكتبت: “حين لا أشعر بالراحة في المكان أحاول جاهدة استبداله، حين أتلقى الأذى من الأشخاص أرحل عنهم والله معي وقلبي مليء بالتسامح ، حين أشعر بالملل أبتكر فكرة جديدة”.

وأضافت: “حين أشعر بالإحباط أعود للبحث عن الأشياء التي ترضي روحي وأذهب لممارستها بشغف، لا أستطيع الوقوف في الحياة عاجزة”، وقد تفاعل عدد كبير مع المتابعين مع كلماتها وأثنوا على إطلالتها.

كندة حنا
الفنانة كندة حنا-انستغرام

آخر أعمال الفنانة كندة حنا

الفنانة السورية كندة حنا منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا.

تُجسد حنا في المسلسل شخصية “أمل”، وحتى الآن لم تضح ملامح هذه الشخصية، لكنها إحدى الشخصيات الرئيسية، وتشارك بطولة المسلسل، الفنانين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

سينمائيًا، تقوم حنا ببطولة فيلم جديد من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي، يحمل اسم “أنت جريح”، إلى جانب الفنانين: نادين خوري، محمد حداقي، بلال مارتيني.

كنـدة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بداية الفنانة كنـدة حنا كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في التليفزيون، فشاركت في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق