وفاء موصللي من كواليس سوق الحرير 2.. ملامح مختلفة وكأنها أصغر 20 عامًا! (صور)

وفاء موصللي من كواليس سوق الحرير 2.. ملامح مختلفة وكأنها أصغر 20 عامًا! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي متابعيها على انستغرام، عدة صور من كواليس الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، الذي بدأ تصويره الخميس الماضي.

سوق الحرير 2 هو العمل الشامي الثالث لموصللي في موسم دراما رمضان 2021، بعد مسلسلي الكندوش وحارة القبة، وتُجسد خلاله شخصية أدهمية، والدة قمر/ كاريس بشار.

الصور الأخيرة لموصللي أثـ.ـارت حالة من الجدل، حيث بدت فيها بملامح مختلفة وكأنها أصغر بـ20 عامًا، البعض أشار إلى أنها استخدمت فلتر أو برنامج تعديل الصور، بينما رجح البعض الآخر أن تكون لجأت لعملية تجميل.

وفاء موصللي
الفنانة وفاء موصللي-انستغرام

آخر أعمال الفنانة وفاء موصللي

تعيش الفنانة وفاء موصللي حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث تُشارك في 4 مسلسلات، من المنتظر عرضهم جميعًا في رمضان 2021، الأول هو مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، حيث تُجسد شخصية “أم سعيد”، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

موضة ستايل

أما المسلسل الثاني فهو الكندوش، من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين، وتُجسد فيه شخصية “الداية”، أما العمل الثالث فهو مسلسل سوق الحرير 2، تأليف: حنان حسين المهرجي وإخراج: المثنى صبح.

كما تشارك أيضًا في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “داون تاون”، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل: سامر إسماعيل، هبة نور، يوسف حداد، ستيفاني صليـ.ـبا، وهو من تأليف: كلود أبو حيدر وإخراج: زهير قنوع.

وفـاء موصللي.. من هي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثـ.ـير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق