مرام علي: أجريت عمليات تجميل وقد أجري مستقبلًا، ولن أتزوج شخص يرفض كوني ممثلة (فيديو)

مرام علي: أجريت عمليات تجميل وقد أجري مستقبلًا، ولن أتزوج شخص يرفض كوني ممثلة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية مرام علي ضيفةً على إذاعة المدينة في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز، للحديث عن آخر مستجدات حياتها الفنية والشخصية، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل عروس بيروت.

وكانت علي قد جسدت شخصية “نايا الضاهر”، وهي شخصية مركبة استطاعت أن تؤديها بطريقةٍ لافتة في الجزأين، كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل المنصة المنتظر عرضه قريبًا على شبكة نتفليكس.

وكشفت عن تلقيها الكثير من عروض الزواج في الفترة الأخيرة من بينهم أثرياء عرب، لكنها رفضت جميع هذه العروض حتى من المناسبة، بسبب اشتراط الآخر أن تترك المجال الفني.

مرام علي
الفنانة السورية مرام علي-يوتيوب

عن الزواج والفن واختيار الشريك

أكدت الفنانة مرام علي أنها لن تتزوج من شخص لا يدعم مسيرتها الفنية، فهي لن تترك مجهود 10 سنوات يضيع من أجل شخصٍ معين، حتى لو جمعت بينهما قصة حب ومشاعر كبيرة.

موضة ستايل

وأضافت أنها عقلانية في الزواج، فليس الحب وحده كافيًا في الحياة الزوجية، بل هناك عدة أمور أخرى أهمها الاحترام والدعم، وهي ليست من النساء اللاتي قد يحافظن على زواج فاشل لأجل الأطفال.

وتابعت أنها تريد تكوين عائلة وإنجاب أطفال، لكن هذه الرغبة لن تدفعها للاستعجال في أمر الزواج، فهي متأنية في اختيار شريك حياتها، وتركز حاليًا على مسيرتها الفنية التي قطعت فيها شوطًا كبيرًا.

مرام علي وعمليات التجميل

ردت الفنانة مرام علي على الانتقادات التي توجه لها بإجراء الكثير من عمليات التجميل، بأنها بالفعل أجرت عمليات تجميل وستجري عمليات تجميل ولا تخجل من التصريح بذلك.

وتابعت أن الاختلاف في شكلها ليس بسبب عمليات التجميل وحدها، بل التغييرات الطبيعية التي حدثت خلال 10 سنوات، فليس من المعقول أن تظل ملامحها واحدة بعد هذه السنوات.

وأضافت أنها مرت بالكثير على الصعيد النفسي وعانت من الاكتئاب، ما جعلها تُقدم على إجراء عمليات التجميل كنوع من التنفيس عن هذه المشاعر، مشيرةً إلى أن موهبتها وأدائها التمثيل أهم من شكلها وجمالها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق