نسرين طافش تتحدث عن الصعاب التي واجهتها طوال مسيرتها الفنية (صور)

نسرين طافش تتحدث عن الصعاب التي واجهتها طوال مسيرتها الفنية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصويرٍ خضعت لها، واختارت أن تعلق على إحدى الصور باقتباسٍ منقول يوضح الصعوبات التي مرت بها في حياتها.

طافش كتبت: “يخبرونك أنه (من سار على الدرب وصل)، لكن لا أحد يخبرك بالقصة الكاملة، وهي أن: من سار على الدرب تعثَّر وسقط، تألم ونهض، خُذل ووقف، كابد اليأس ثم تمسك بالأمل، صبر واجتهد، تعلم وتطور، ركز في نفسه، ثم سعى ومشى بالعزيمة وظن بالله خيرًا حتى وصل”.

وبهذه الكلمات تكون قد أوصلت رسالة لكل المشككين والمنتقدين، فعادةً ما يوجه لها انتقادًا بأنها وصلت بجمالها ودائرة علاقاتها لا بموهبتها فقط، ودائمًا ما تنفي ذلك بالكثير من الاجتهاد في أعمالها.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

نسرين طافش تستعين بالمخرج العالمي وودي آلن

اختارت الفنانة نسرين طافش أن تُعلق على بقية الصور باقتباسٍ آخر، حمل اسم المخرج العالمي وودي آلن بحسب ما كتبت هي، ويقول الاقتباس:” عليك أن تدرك أنك لست مطالبًا بالحديث عن كل شيء، وليس شرطًا أن تحب ما يحب العالم، لا تترك أشياءك التي تحب لتحب ما يحبون”.

جدير بالذكر أن الفنانة نسـرين طافش تقرأ حاليًا مجموعة من النصوص لتفاضل بينها، لكن حتى الآن لم تُعلن عن جديدها، واكتفت بالتصريح أن حاضرة بعمل جديد في رمضان القادم.

نسـرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

يذكر أن الفنانة نسـرين طافش تزوجت لمرة واحدة من رجل أعمال إماراتي وانفصلا، وفي مهرجان الجونة السينمائي 2020 أعلنت خطبتها، ومن المتوقع أن تكون عروس 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق