هبة نور متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير وتتحدث عن الحب (صور)

هبة نور متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير وتتحدث عن الحب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وخلالها ارتدت فستانًا باللون الأسود، طويل وشفاف في بعض أجزائه.

واعتمدت نور مكياجًا ثقيلًا وتسريحة شعرٍ مرفوع، فبدت بشكلٍ كلاسيكي إلى حد ما، وقد نالت إطلالتها إعجاب المتابعين وعدد كبير من زميلاتها، ومنهن: نادين الراسي، صفاء سلطان، مروى الأطرش، جيني إسبر.

وعلقت نور على صورها الأخيرة باقتباسٍ يتحدث عن الحب، فكتبت: “قلت للحب لن أموت حتى أعرفك.. قال الحب: من يعرفني لا يموت”، في إشارة إلى انتظارها للحب بعد زواجٍ انتهى بالطلاق قبل سنوات.

هبة نور
الفنانة هبة نور-انستغرام

آخر أعمال هبة نور

تشارك الفنانة هبة نور في 3 مسلسلات، فقد انتهت من تصوير دورها في مسلسل نسـ.ـونجي بالحلال إلى جانب الفنان زياد برجي والفنانة نادين الراسي، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي سوري لبناني.

أما العمل الثاني الذي يجري تصويره حاليًا فهو مسلسل داون تاون، مسلسل دراما عربية مشتركة سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، تأليف: كلود أبو حيدر، إخراج: زهير قنوع، بطولة: سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، أمل أبو شوشة، عبد المنعم عمايري.

وأخيرًا الجزء الثالث من مسلسل الحرملك، وهو دراما عربية مشتركة، وشاركت نور في جزئيه السابقين بشخصية زمردة، تأليف: سليمان عبد العزيز، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: باسم ياخور، أحمد الأحمد، درة، رنا الأبيض، محمد حداقي، قيس الشيخ نجيب.

هبـة نور.. من هي؟

هبة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبـة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق