باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان (صور)

باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان باسم ياخور صورة من كواليس مسلسله الجديد في وضح النهار، على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وشوق جمهوره للعمل الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، بعبارة “دراما من القلب”.

العمل من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، ويشارك في البطولة نخبة من الفنانين، نذكر منهم: سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، أمل أبو شوشة، نظلي الرواس، معن عبد الحق، يزن خليل.

المسلسل حمل في البداية اسم على صفيح ساخن ثم تم تغييره إلى في وضح النهار، وهو من الأعمال القلائل المعاصرة في الموسم الرمضاني وسط سيطرة أعمال البيئة الشامية.

باسم ياخور وشادي الصفدي
باسم ياخور وشادي الصفدي وسيف الدين سبيعي من كواليس في وضح النهار-انستغرام

مسلسل في وضح النهار

كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.

موضة ستايل

وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.

باسم ياخور
باسم ياخور من كواليس في وضح النهار-انستغرام

باسم ياخور.. من هو؟

باسم ياخور؛ ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: شكران مرتجى، فرح بسيسو، قاسم ملحو، آمال سعد الدين، ياسر عبد اللطيف، مهند قطيش.

بدأ مسيرته الفنية عام 1993 من خلال مسلسل الجذور لا تموت، أما انطلاقته الحقيقية فكانت من خلال مسلسلي: عيلة 6 نجوم ويوميات جميل وهناء عام 1997، وفي في فترة من الفترات شكل ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص.‏

قدم ياخور العديد من الأعمال الكوميدية، لكن تظل شخصية “جودة أبو خميس” في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائيًا ناجحًا مع صديقه الراحل “نضال سيجري” الذي جسد شخصية “أسعد خشروف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق