قصي خولي ينشر لوحتين من رسم طفله الوحيد العميد فارس ويشبهه بالرسام العالمي فان جوخ (صور)

قصي خولي ينشر لوحتين من رسم طفله الوحيد العميد فارس ويشبهه بالرسام العالمي فان جوخ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه على انستغرام صورة للوحتين من رسم طفله الوحيد العميد فارس خولي، البالغ من العمر عامين ونصف، وشبهه بالرسام العالمي فان جوخ.

وعلق خولي على لوحات طفله بالقول: “ڤان كوخ الصغير.. هي أول لوحتين لـ العميد فارس وهدول أغلى أملاكنا حاليًا، الله يحميك ويحرسك يا صغيرنا يا روحنا يا كل دنيتنا ويحمي كل أطفال العالم”.

يذكر أن الفنان قصي خولي قد أنجب ابنه الوحيد من السيدة التونسية مديحة الحمداني، ابنة الفنانة الشعبية آمال علام، يحمل الطفل اسم فارس في أوراقه الثبوتية ويناديه والده بالعميد تيمنًا بجده.

قصي خولي
الفنان قصي خولي-انستغرام

آخر أعمال قصي خولي

انتهى مؤخرًا عرض مسلسل التشويق والإثارة لا حكم عليه، من بطولة النجم قصي خولي، وهو مسلسل قصير عُرض على منصة شاهد الإلكترونية، وشاركته البطولة الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

موضة ستايل

من ناحية أخرى يشارك خولي بمسلسل عشرين عشرين في موسم دراما رمضان 2021، وتشاركه البطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وكان من المفترض أن يُعرض المسلسل رمضان الماضي، لكن ظروف الجائحة حالت دون ذلك.

أما آخر أخباره الفنية، فقد جرى الاتفاق على فيلم مصري من بطولة خولي والنجم المصري أحمد السقا، يحمل اسم السرب، ويشارك في البطولة أيضًا: هند صبري، عمرو عبد الجليل، شريف منير.

قصي خولي
قصي خولي ينشر لوحتين من رسم طفله الوحيد العميد فارس ويشبهه بالرسام العالمي فان جوخ

قصـي خولي.. من هو؟

قصـي خولي ممثل سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية إلى جانب السورية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة ‏‏1999، وبدايته الفنية كانت مع فيلم “ذاكرة صعبة” عام 1998.‏

قصـي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

لخولي مشاركات عدة في الدراما المصرية، حيث جسد شخصية الخديوي اسماعيل في مسلسل “سرايا عابدين” عامي 2014 ‏و2015، بالإضافة إلى مشاركاته في أعمال الدرامية العربية المشتركة وآخرها مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض رمضان ‏‏2019، و”عشرين عشرين” المنتظر عرضه رمضان 2021، وكلاهما أمام النجمة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق