روعة السعدي: اكتسبت الثقة بالنفس من والدي الكاتب هاني السعدي وابتعادي لأسبابٍ شخصية (فيديو)

روعة السعدي: اكتسبت الثقة بالنفس من والدي الكاتب هاني السعدي وابتعادي لأسبابٍ شخصية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أخبارها الفنية، حيث تُشارك في موسم دراما رمضان 2021 بأربعةِ مسلسلاتٍ دفعة واحدة.

السعدي التي غابت لعامين، كشفت أن أسباب الغياب شخصية وليس لها علاقة بقلة العروض التي تتلقاها ولا بالأجور المادية المتدنية، مشيرةً أنها اختارت الابتعاد كما اختارت العودة بعد ذلك.

وكانت قد أطلت العام الماضي في مسلسل ما بين حب وحب، تأليف وإخراج كفاح الخوص، وانتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي.

روعة السعدي
الفنانة روعة السعدي-انستغرام

موسم رمضاني مزدحم

كشفت الفنانة روعة السعدي أنها تشارك في أربعة مسلسلات هذا العام، اثنين منهما أعمال بيئة شامية والآخرين أعمال معاصرة، فتشارك في حارة القبة مع رشا شربتجي وسوق الحرير 2 مع المثنى صبح.

موضة ستايل

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم مع المخرج فادي سليم، ومسلسل دفا مع المخرج سامي الجنادي، والأخير من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتليفزيوني.

وصرحت السعدي أنها متخوفة بعض الشيء من مشاركتها في 4 أعمالٍ دفعة واحدة، الأمر الذي سيعرضها لانتقاداتٍ عدة، لكنها واثقة من النجاح كونها في أيدٍ أمينة على حد تعبيرها، وتحظى بتوجيه مخرجين بارعين.

روعة السعدي: اكتسبت الثقة من والدي

كشفت الفنانة روعة السعدي أن العروض التي تتلقاها إما أن يكون الدور مناسبًا أو الشخصية مناسبة، مشيرةً إلى صعوبة أن يجتمع الاثنان في عمل واحد في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدراما السورية.

وأضافت أنها اضطرت في أحد الأعمال أن تقبل أجرًا زهيدًا، لأن الشخصية كانت مناسبة وشعرت أن العمل سيضيف إلى تاريخها الفني، لكنها بشكلٍ عام تحاول التوفيق بين الحصول على شخصية جيدة وأجر جيد.

وسئلت السعدي عن والدها الكاتب هاني السعدي، فأكدت أنه أضاف لها الكثير على الصعيدين الشخصي والفني، حيث أكسبها ثقة كبيرة بالنفس وتعلمت منه الكثير على المستوى الفني من حيث التقنيات، واستفادت من رؤيته الفنية السابقة لعصرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق