الإعلامية مهيرة عبد العزيز تتعرض لموقفٍ محرج في برنامج أمير الشعراء! (فيديو)

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تتعرض لموقفٍ محرج في برنامج أمير الشعراء! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز لموقفٍ محرج في كواليس برنامج أمير الشعراء، الذي تُقدم الموسم التاسع منه، حيث سقطت على مسرح البرنامج أثناء استعراضها لملابسها.

عبد العزيز ارتدت بنطال وسترة فضفاضة بذيلٍ طويل، وأثناء سيرها مستعرضة أناقتها، لم ينتبه أحد العاملين أثناء سيره فدهـ.ـس ملابسها ما أدى إلى تعثرها وسقوطها بشكلٍ عنـ.ـيف.

وسارع العاملون إلى مساعدتها على الوقوف، بينما بدت عليها علامات الصدمة والألـ.ـم جراء الارتطام العنـ.ـيف والموقف المحرج، لكن الموقف مر بسلامٍ دون إصـ.ـاباتٍ تذكر.

مهيرة عبد العزيز
الإعلامية مهيرة عبد العزيز أثناء سقوطها على المسرح

مهيرة عبد العزيز.. من هي؟

مهيـرة عبد العزيز؛ إعلامية إماراتية شهيرة، مواليد 6 نوفمبر 1982، ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، وقد بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية، حيث كانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة.

موضة ستايل

انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية، ثم التحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع»، إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

قامت عبد العزيز بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت، كما أجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات، مثل: محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد.

معاناتها مع نوبات الهلع

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيـرة عبد العزيز، في أكتوبر الماضي، عن معاناتها المستمرة مع “نوبات الهلع”، وذلك من خلال برنامج “الدنيا علمتني” الذي يُذاع على شاشة MBC1.

وبكت عبد العزيز وهي تتذكر أول نوبة هلع حدثت لها، حيث كانت تُقدم نشرة الأخبار الاقتصادية على الهواء مباشرة، ثم تصلبت وبدأت تشعر بأن ضربات قلبها تتسارع، حتى ظنت أنها توشك على أن تصاب بأزمة قلبية.

وأوضحت عبد العزيز أن ظلت تتردد على الأطباء مدة 9 شهورٍ، في سبيل اكتشاف ما حدث معها في تلك اللحظة، حيث ظنت أنها مصابة بأحد أمراض القلب، ليتبين فيما بعد أنها تعاني من نوبات الهلع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق