على غرار سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.. نسرين طافش تُطلق فلترًا خاصًا بها (فيديو)

على غرار سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.. نسرين طافش تُطلق فلترًا خاصًا بها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة نسرين طافش عن إطلاق فلتر جديد خاص بتطبيق انستغرام يحمل اسمها، ويحمل اسم “Natural beauty by Nesreentafesh”، أي الجمال الطبيعي بواسطة نسرين طافش.

ونشرت طافش مقطع فيديو يُظهر الفلتر الجديد وعلقت عليه بالقول: “انتوا حلوين كيف ما كنتوا، بس إذا حبيتوا تلعبوا بالفلاتر صار فيكون هلا تستخدموا الفلتر الخاص فيني”.

يذكر أن طافش ليست الفنانة الأولى التي تُطلق فلترًا يحمل اسمها، فقد سبقتها الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، وقد حظيت فلاترهم بإعجاب عدد كبير من المتابعين.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

آخر أعمال نسـرين طافش

تعيش الفنانة نسـرين طافش حاليًا حالة من الهدوء، استعدادًا لقادم أعمالها، بعد نجاح مسلسليها في الدراما المصرية: ختم النمر مع أحمد صلاح حسني والوجه الآخر مع ماجد المصري.

موضة ستايل

وكانت طافش قد أعادت غناء ترنيمة “أؤمن” من كلمات وألحان الأخوين رحباني، وغناء السيدة فيروز، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.

حتى الآن، طافش لم تُعلن عن جديدها، ولكن بحسب موقع السينما، فإنها تشارك في فيلمين في السينما المصرية، الأول “أموال عامة” مع هاني سلامة، والثاني “سيدي جابر” مع عمرو سعد.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

يذكر أن الفنانة نسـرين طافش تزوجت لمرة واحدة من رجل أعمال إماراتي وانفصلا، وفي مهرجان الجونة السينمائي 2020 أعلنت خطبتها، ومن المتوقع أن تكون عروس 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق