بعد تسع سنوات .. أول ظهور للفنان فضل شاكر في فيديو أغنية جديدة بعنوان: “وينك حبيب”

بعد تسع سنوات .. أول ظهور للفنان فضل شاكر في فيديو أغنية جديدة بعنوان: “وينك حبيب”

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان اللبناني فضل شاكر في أول ظهور له بعد تسع سنوات من الغـ.يـ.اب عن الفيديو كـ.لـ.يـ.ب، بأغنية جديدة حملت اسم “وينك حبيب”.

ووصلت أغنيته الجديدة، خلال ساعات قصيرة إلى أكثر من مليون ومئتي ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ودخلت أغنيته في الرائج على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وأغنيته الجديدة من كلمات وألحان “أيمن قميحة”، وتوزيع ومـ.كـ.س وماستر: “عمر الصباغ” وإخراج محمود رمزي وإشراف عام إياد النقيب ومدير الديجتال: “عمر بوداك”.

بعد تسع سنوات .. أول ظهور للفنان فضل شاكر في فيديو أغنية جديدة بعنوان: "وينك حبيب"
بعد تسع سنوات .. أول ظهور للفنان فضل شاكر في فيديو أغنية جديدة بعنوان: “وينك حبيب”

من كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية: “وينك حبيب؟ مذكرني ولا نسِيت؟ مين انا وشو حكيت… لِبحضني ياما غفيت… وينك رد عليي… كِيفُن حبيب؟! خدودك وعينيك؟ كل شي بيسألني عليك…”.

موضة ستايل

وتضيف باللهجة اللبنانية: “مافيي هيك.. على بُعدك مافيي… كل ما تقرب مني الناس… وانت منك حدي… عم بـ.وهم حالي بإحساس… بلحظة بيقلُب ضـ.دي… عم جرب انساك فيهن…”.

وتتابع: “عم شوفك جوا بعينيهن… حتى بإسمك عم سميهن…ويرد الصـ.دا… لو انت بتعرف شو بيعني… انو تكون بعيد عني… حتى حالي مابيسمعني…ومابقشع حدا… وينك حبيبي؟”.

وفضل شاكر، مطرب لبناني شهير بدأ مشواره الفني في عمر الخامسة عشر، عندما كان يغني في الأعراس والمناسبات.

وفي النصف الثاني من التسعينيات، وعلى شاشة تلفزيون “المستقبل” كان ظهوره الأول، حيث قدم أغنيته “متى حبيبي متى” والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

فضل شاكر ومشواره الفني

الألبوم الأول للمطرب فضـل شاكر حمل اسم “والله زمان” وأصدر عام 1998، ثم توالت ألبوماته عامًا بعد عام.

قدم فضل شاكر ما يقارب 11 ألبومًا غنائيًا، وعشرات الأغاني المنفردة، وبعض الأناشيد الدينية في فترة اعـ.تـ.زالـ.ه التي امتدت لـ6 سنواتٍ.

عام 2012 أعلن شاكر اعـ.تـ.زالـ.ه الغناء نهائيًا، لأسباب دينية وسياسية وفنية، فهو معروف بالتزامه الديني طوال حياته، لكن هذا الالتزام تعمق حتى قرر أن يعـ.تـ.زل، لكنه عاد عن ذلك عام 2018.

أحكام قـ.ضـ.ائـ.يـ.ة

وأصدر فضل شاكر مؤخراً أغنية “ابقى قابلني” باللهجة المصرية، وقد حققت نجاحًا واسعًا، بأكثر من مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لفضل شاكر على يوتيوب في أقل من 24 ساعة من إصدارها.

وكانت محكمة لبنانية قد أصدرت أحكامًا على المطرب اللبناني فضل شاكر بالسـ.جـ.ن لمدة 22 عامًا مع الأشـ.غـ.ال الشـ.اقـ.ة، مع تجـ.ريـ.ده من الحقوق المدنية، بتـ.هـ.م دعم الإرهـ.اب واقترانه بجماعة أحمد الأسير.

وأصدرت المحكمة حكماً ثانياً، قـ.ضـ.ى بسـ.جـ.نـ.ه 7 سنواتٍ مع الأشـ.غـ.ال الشـ.اقـ.ة، مع التـ.جـ.ريـ.د من حقوقه المدنية، وتـ.غـ.ريـ.مـ.ه خمسة ملايين ليرة لبنانية، بتـ.هـ.مـ.ة تمـ.ويـ.له “مجموعة الأسير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق