أكثر من مليون مشاهدة لموقف محرج مع الشيف بوراك بين الصخور (فيديو)

أكثر من مليون مشاهدة لموقف محرج مع الشيف بوراك بين الصخور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حقق مقطع مصور نشره الشيف التركي براك أكثر من مليون مشاهدة بسبب حالة محرجة تعرض لها خلال توثيق إحدى أعماله بين الصخور.

وأظهر المقطع لحظة نزول الشيف بوراك إلى الصيد ماشياً بين الصخور باتجاه البحر إلا أنه انـ.زلـ.ق بشكل مفاجئ وفـ.قـ.د توازنه قبل أن يـ.سـ.قـ.ط.

المقطع نشره بوراك بنفسه على انستغرام وحقق خلال الساعات الأولى مئات آلاف التعليقات وتمنى غالبيتهم الشفاء العاجل للشيف الشهير فيما طلب منه بعضهم الاكتفاء بالطبخ.

أكثر من مليون مشاهدة لموقف محرج مع الشيف بوراك بين الصخور (فيديو)
أكثر من مليون مشاهدة لموقف محرج مع الشيف بوراك بين الصخور (فيديو)

مطعم الشيف الجديد

وعلق بدوره الطباخ الشهير بالقول عبر حسابه في انستغرام: “في بعض الأحيان ، حتى في مقاطع الفيديو القصيرة التي نراها، نعمل لأيام، بالطبع، نشهد أيضًا حـ.و.ا.دث طفيفة”.

موضة ستايل

ومنتصف الشهر الماضي شارك الفنان السوري سامر المصري، متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو يوثق زيارته للمطعم الجديد للشيف التركي العالمي محمد بوراك أوزديمير.

وعلق المصري على المقطع قائلًا: “مبارك لأخي الشـيف بوراك، افتتاح مطعمه الجديد في داون تاون دبي”، ورد عليه بوراك بمجموعة من القلوب الحمراء.

وخلال المقطع بدا على الشـيف بوراك والفنان السوري حالة من الانسجام، بينما يقوم الشيف بممارسة عروض الطعام التي اشتهر بها.

ولم يخلو الأمر من المزاح، عندما أوحى للحضور أن الطعام الساخن ينزلق من يديه عليهم.

دبي وجهة بوراك الجديدة

واختار الشـيف بوراك مدينة دبي لتكون وجهته الأولى لافتتاح سلسلة من المطاعم خارج تركيا.

المطعم الجديد يقع في بوليفارد محمد بن راشد المرموق، حيث يوفر تجارب تناول الطعام مع جلسات داخلية وخارجية بوجود برج خليفة كخلفية.

ورحبت دبي بالشيف العالمي ترحيبًا مميزًا، إذ أضيئت صورة الشيف التركي الشهير بوراك على برج خليفة في دبي، وذلك بمناسبة افتتاح مطعمه.

و حضر حفل افتتاح مطعمه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بفزّاع.

من هو الشيف بوراك؟

محمد بوراك أوزديمير، الشهير باسم الشيـف بـوراك، طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في ‏محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية).‏

ذاع صيت الشيـف بـوراك كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ‏ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه.

يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، ‏فهو يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، خاصةً وأنه يطبخ كميات كبيرة من الطعام.‏

يبلغ الشـيف بوراك 24 عامًا، وقد ورث مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عامًا، حيث تمتلك ‏عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق