سامر إسماعيل من كواليس مسلسله الجديد داون تاون والعرض رمضان 2021 (صور)

سامر إسماعيل من كواليس مسلسله الجديد داون تاون والعرض رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر إسماعيل متابعيه على انستغرام، مجموعة صور من كواليس مسلسله الجديد داون تاون الذي يجري تصويره حاليًا، استعدادًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

وعلق إسماعيل على الصور، فكتب: “مغامرة جديدة بدأت للتو.. في داون تاون الوجه الآخر للمدينة”، العمل تأليف: كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار: محمود إدريس، إخراج: زهير قنوع.

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين في الوطن العربي، ومنهم: أمل أبو شوشة، ستيفاني صليبا، هبة نور، كارمن لبس، يوسف حداد، عبد المنعم عمايري، وفاء موصللي، سارة أبي كنعان، نور علي، وسام صليبا.

سامر إسماعيل
الفنان السوري سامر إسماعيل-يوتيوب

قصة مسلسل داون تاون

مسلسل داون تاون، دراما عربية مشتركة، وهو المسلسل التليفزيوني الأول من إنتاج شركة “فالكون فيلمز”، لصاحبها المنتج صبحي سنان، يتكون من 30 حلقة وسيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

موضة ستايل

المسلسل يجري تصويره في لبنان، تدور أحداثه في إطار قصة اجتماعية لا تخلو من الأكشن والرومانسية، وقد صرحت الفنانة ستيفاني صليبا أنها تُجسد شخصية “تمارا” خلال الأحداث، التي تعيش قصة حب خارجة عن كل التوقعات.

يذكر أن الفنان سامر إسماعيل قد اعتذر عن مسلسل لبناني مع الفنانة نادين نسيب نجيم، يحمل اسم صالون زهرة، وذلك لانشغاله بتصوير مسلسل داون تاون.

سامر إسماعيل.. من هو؟

سـامر إسماعيل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق الفنان سـامر إسماعيل شهرة واسعة عربيًا، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012.

بعد مشاركته في مسلسل “عمر”، شارك إسماعيل في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”، ورفض دورًا عرض عليه في مسلسل شارع شيكاغو من أجل دور في مسرحية “جميل وبثينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق