إطلالة جريئة لسلاف فواخرجي على شاطئ بحر بيروت (صور)

إطلالة جريئة لسلاف فواخرجي على شاطئ بحر بيروت (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك خبير التجميل اللبناني مجيد زهر مجموعة صور للفنانة السورية سلاف فواخرجي، على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، التقطت من على شاطئ بحر بيروت.

وعلق زهر الذي رسم بأنامله مكياج فواخرجي، قائلًا: “بين البحر وسلاف حكايات بعيدة.. مسيجة بالعزيمة والجمال”، وبدورها قامت بمشاركة الصور على حسابها وشكرته، فكتبت: “مجد رفيقي العزيز.. من القلب شكرًا للمساتك المليئة بالحب”.

إطلالة فواخرجي برغم جمالها وبساطتها، تميزت بالجرأة؛ فقد ارتدت فستانًا حرصت على أن تتركه مفتوحًا يكشف عن ساقيها، ما عرضها لبعض الانتقادات، كونها فنانة جميلة ولا تحتاج لإظهار مفاتنها بهذا الشكل على حد تعبير المتابعين.

سلاف فواخرجي
الفنانة سلاف فواخرجي-انستغرام

آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي

قامت الفنانة سـلاف فواخرجي ببطولة مسلسل شارع شيكاغو، والذي عُرض للمرة الأولى في شهر يوليو الماضي، وحصد شهرة واسعة ومازال على قائمة الترند حتى الآن.

موضة ستايل

البعض يعتبر المسلسل نقلة نوعية في تاريخ الدراما السورية، والبعض الآخر انتقده انتقادًا واسعًا بسبب جـ.ـرأة المشاهد والحوارات، وقد نالت فواخرجي النصيب الأكبر من هذه الانتقادات.

حاليًا تنشغل الفنانة سلاف فواخرجي بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش”، حيث تؤدي شخصية “ياسمين” الأرملة التي تقع في حب باشا يُدعى “عزمي” يُجسد دوره الفنان القدير أيمن زيدان.

سـلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فـواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق