صفاء سلطان جميلة ومختلفة بعدسة شقيقها، وتعلق: بكل مرة بيصورني فيها بحس روحي عم تتجدد (صور)

صفاء سلطان جميلة ومختلفة بعدسة شقيقها، وتعلق: بكل مرة بيصورني فيها بحس روحي عم تتجدد (صور)

مدى بوست_فريق الحرير

شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور الجديدة بعدسة شقيقها المصور الفوتوغرافي سلطان سلطان، الذي اختار أن يُظهرها في شكل محاربة عربية.

سلطان وجهت لشقيقها شكرًا خاصًا، وقد نوهت أنها كانت متخوفة من الفكرة الجديدة المختلفة في البداية، لكنها عند التنفيذ شعرت أن روحها تتجدد، كما وجهت شكرها لخبيرة التجميل نيرمين وزير على المكياج ومصمم الأزياء وسام حسن ومصفف الشعر طارق عيسى.

جدير بالذكر أن الفنانة صـفاء سلطان منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل خريف العشاق، تأليف: ديانا جبور وإخراج: جود سعيد، ويشاركها البطولة الفنانين: أيمن زيدان، محمد الأحمد، أحمد الأحمد، حلا رجب، حسين عباس.

صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان-انستغرام

صفاء سلطان تمتدح شقيقها سلطان

علقت الفنانة صفاء سلطان على الصور الملتقطة بعدسة شقيقها سلطان سلطان، فكتبت: “عالأكيد شهادتي بتصوير أخي (سلطان سلطان) مجروحة، بس للأمانة بكل مرة بيصورني فيها بحس روحي عم تتجدد”.

موضة ستايل

وأضافت: “بيخلق من شخصيتي شخصية جديدة ما بكون متخيلتها، وإحساسي بيكون الخوف من هالفكرة بس لمَّا بشوف النتائج، من قلبي بقله شكرًا.. بحبك أخي صاحب العين الحلوة والفكر المختلف”.

وتابعت: “سيشن تصوير استمتعنا فيه وعملنا شي ما بيشبه حدا شكرًا لتعب الكل معي”، واختتمت منشورها بالقول: “فكرة وعدسة أخي وحبيبي ورفيقي وشريكي يلي بفتخر فيه وبأفكاره وإبداعه (سلطان سلطان)”.

صـفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق