أصالة تفكر في دخول “غينيس” وتتحدث عن شعورها بعد الانفصال: روحي انكسرت واستعنت بأطباء نفسيين (فيديو)  

أصالة تفكر في دخول “غينيس” وتتحدث عن شعورها بعد الانفصال: روحي انكسرت واستعنت بأطباء نفسيين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، خلال استضافتها في برنامج “سهرانين”، مع الفنان المصري أمير كرارة، المذاع على قناة “أون إي”، عن تفكيرها في دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

وأوضحت الفنانة السورية أصالة، أنها تمتلك طاولة تضم كل الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، لذا فكرت في الدخول بها لموسوعة “غينيس”.

وقالت أصالة: “عملت مؤخرًا ترابيزة جمعت فيها كل الشمع اللي بحبه، لدرجة إنه من كتر الشمع فكرت قلت لأخويا أنا على بالي أكلم غينيس وأقول لهم تعالوا عدوا شمعاتي”.

أصالة تفكر في دخول "غينيس" وتتحدث عن شعورها بعد الانفصال: روحي انكسرت واستعنت بأطباء نفسيين (فيديو)  
أصالة تفكر في دخول “غينيس” وتتحدث عن شعورها بعد الانفصال: روحي انكسرت واستعنت بأطباء نفسيين (فيديو)  

وتابعت أصالة: “أظنّ إني أكتر بيت عنده شمع، بحب وبعشق الشمع وباعتبره من الرفاهيات لما أكون لوحدي لازم أعمل مود أنا وأولادي”.

موضة ستايل

“الاستعانة بأطباء نفسيين”.. أصالة تعالج روحها

وكشفت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال برنامج “سهرانين”، عن الإحساس الذي انتابها بعد أول تجربة انفـ.صال خاضتها، وكيف تعاملت مع ذلك الشعور.

ووصفت أصالة، ما شعرت به بعد انفـ.صالها من زوجها المخرج طارق العريان، بـ “ألم الروح، والغصّة”، مؤكدة أنها طلبت المساعدة من أصدقائها واستعانت بأطباء نفسيين لتتعافى من هذه الآلم.

وقالت أصالة: “لدي أصدقاء كثيرون استمد منهم قوتي بعضهم أبنائي وآخرون أصدقاء وهناك أطباء نفسيين لكي أحافظ على روحي من الكسر”.

وتابعت أصالة: “شعرت بألم لا يروح، شعرت بغصة، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة دكاترة، أصحاب، لايف كوتش، أولادي، وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة نصري الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

أزواج أصالة نصري

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنهما انفـ.صلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق