أمية ملص: والدي عملي بلوك ولم يعد يهمني أمره! (فيديو)

أمية ملص: والدي عملي بلوك ولم يعد يهمني أمره! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمية ملص في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل افتتاح مركز تجميل تملكه الفنانة إمارات رزق، وقد اعتبرت ملص أن مهم جدًا أن يكون للفنان مشروع آخر غير الفن.

وعن إثارتها للجدل مؤخرًا بسبب حديثها عن علاقتها السـ.ـيئة بوالدها، أجابت: “أنا بحب هي اللقاءات اللي فيها صراحة وصدق وشيء غير مألوف، وبلا هي الأسئلة الجاهزة والأجوبة الجاهزة”.

ملص سئلت عن هدية عيد الحب التي حصلت عليها منذ 15 عامًا، فأجابت ساخرة “دب أحمر/ دب منيل”، دون أن توضح صاحب هذه الهدية.

أمية ملص
الفنانة السورية أمية ملص-يوتيوب

أمية ملص: لم يعد يهمني أمر والدي

سئلت الفنانة أمية ملص عن رد فعل والدها إذا ما حاولت الاتصال به، فأجابت أنها لا تهتم بأمره حاليًا، خاصةً وأنه قام بحظرها عن مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أن كشفت طبيعة علاقتهما السيئة.

موضة ستايل

وكانت ملص قد أطلت في لقاءٍ مع فوشيا أيضًا في بداية سبتمبر 2020، وخلال اللقاء كشفت أن علاقتها بوالدها المخرج محمد ملص سيئة للغاية، واتهمته بأنه لا يمتلك مشاعر الأبوة.

وفي حديثها السابق عنه، قالت: “ما عنده مشاعر أبوة”، وأضافت أنها تحترمه كمخرج، وأكدت أنه لم يساعدها في البدايات ولن يساعدها الآن.

أمـية ملص.. من هي؟

أمـية ملص، فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 1992، التي ضمت الفنانين: جلال شموط، رنا جمول، رباب كنعان. وفي نفس العام بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم الليل، لوالدها المخرج محمد ملص.

عُرفت الفنانة أمية ملص عربيًا من خلال شخصية “بوران” الابنة الكبرى لأبو عصام/ عباس النوري، في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وهي من القلائل الذين شاركوا في جميع أجزاء المسلسل من الأول وحتى الحادي عشر.

شاركت ملص في عددٍ كبير من المسلسلات السورية، تنوعت ما بين الأعمال المعاصرة والبيئة الشامية، لكنها برعت في النوع الأخير، فكانت واحدة من نجوم مسلسلات: الحوت، بيت جدي، الدبور، طاحون الشر، عطر الشام، صدر الباز، وردة شامية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق