جيني إسبر في جلسة تصوير مستوحاة من أجواء عيد الحب (صور)

جيني إسبر في جلسة تصوير مستوحاة من أجواء عيد الحب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيـني إسبر متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور الجديدة الخاصة بجلسة تصوير عيد الحب، التي ارتدت خلالها جمبسوت باللون الوردي بكتفٍ واحد، وحملت في يدها مجموعة من البلالين.

وعلقت إسبر على الصور، فكتبت: “إلى من يشاركني دقائق حياتي.. إليك أنت كائنًا من كنت، أنت من أهداني شمعة بت تحملها بين راحتيك، نعم شمعة ممزوجة الشعاع بالحب والأمل”.

وأضافت: “إليك يحن قلبي وبوجودك أصبح أكثر قوة وإصرارًا على النجاح.. إليكَ وإليكِ وإلى كل الاصدقاء والأحبة.. عيد حب سعيد وإن شالله أيامنا كلا حب وأمل بيوم أجمل”.

جيني إسبر
الفنانة جيني إسبر-انستغرام

جيني إسبر تتحدث عن الحب الأول

كشفت الفنانة جيني إسبر خلال حلولها ضيفة على برنامج VIP مع الإعلامي د. يامن ديب، أن حبها الأول كان في فترة المراهقة، فقد أحبت ابن الجيران أثناء إقامتها في روسيا، وكان حبًا صادقًا استمر عدة سنوات، وكان هناك نية لأن يُصبح ارتباطًا رسميًا ثم زواج.

موضة ستايل

وتابعت أن هواية ركوب الدراجات النارية “هارلي ديفيدسون” جمعت بينهما، وقد تعرضا لحـ.ـادث أثناء قيادتهما دراجة واحدة في بداية الربيع، بسبب ذوبان الجليد.

تسبب الحادث في وفـ.ـاة الحب الأول في حياة إسبر، بينما ظلت هي في المشفى حتى تعافت، ثم عانت من الاكتئاب لفترةٍ طويلة، وما زالت حتى اليوم تذكر المشاعر الحقيقية التي جمعت بينهما.

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وفنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من بوابة الإعلانات وعروض الأزياء، فهي خريجة كلية التربية الرياضية، ولم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الفنانة جيني إسبر حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، هما: ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

مسيرتها الفنية بدأت عندما منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق