سوسن ميخائيل: آخر هدية عيد حب كانت من 10 سنوات.. قلبي فاضي ولا أجد من يستاهلني (فيديو)

سوسن ميخائيل: آخر هدية عيد حب كانت من 10 سنوات.. قلبي فاضي ولا أجد من يستاهلني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل افتتاح مركز تجميل مملوك للفنانة إمارات رزق، حيث تجمع ما بين الاثنتين صداقة قوية.

ميخائيل كشفت عن جديدها هذا العام، حيث انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل باب الحارة 11 ومسلسل رد قلبي، بينما تُصور حاليًا مسلسل سنة تانية زواج، بطولة يزن السيد ودانا جبر.

وسئلت عن الشخصية الأقرب لشخصيتها الحقيقية من بين الشخصيات التي جسدتها في المسلسلات السابق ذكرها، فأكدت أن لا شبه بينها وبين أيًا منهم.

سوسن ميخائيل
الفنانة السورية سوسن ميخائيل-يوتيوب

سوسن ميخائيل: لا أجد من يستاهلني

كشفت الفنانة سوسن ميخائيل أنها ستشتري لنفسها هدية في عيد الحب ولن تنتظر أن يُهديها أحد، مشيرةً إلى أن آخر هدية حب حصلت عليها من حبيب كانت منذ 10 سنوات.

موضة ستايل

وأكدت أن قلبها حاليًا غير معلق بأحد “فاضي”، على الرغم من محاولات البعض، لكنها تشعر أن لا أحد يستحقها، مشيرةً إلى أنها قد تتزوج إذا وجدت الشخص المناسب.

واستكمالًا للحديث عن عيد الحب والشخص الذي ستهديه وردة حمراء، لفتت ميخائيل إلى أنها ستهديها لنفسها، مبينةً أنها الوحيدة التي تستحق ذلك.

سـوسن ميخائيل.. من هي؟

سـوسن ميخائيل؛ فنانة سورية معروفة، بدأت مشوارها الفني في بداية التسعينات، حيث كانت واحدة من أعضاء الفرقة المسرحية للفنان القدير دريد لحام، فشاركت في عددٍ من أعماله، مثل: مسرحيتي “العصفورة السعيدة” و”صانع المطر” ثم مسلسل “أحلام أبو الهنا”.

شاركت الفنانة سوسن ميخائيل في عشرات المسلسلات، تنوعت ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، البداية كانت مع مسلسل “يوم بيوم” عام 1995 أمام الفنان أيمن زيدان، وأخيرًا شاركت في باب الحارة ج11 وحرملك ج3.

أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، فتزوجت لمرة واحدة قبل احترافها الفن ثم رفضت أن تعيد التجربة إخلاصًا لفنها، حتى أصبح أحد شروطها للزواج عدم الإنجاب. تعترف أن الفن منحها الشهرة والمال، لكنها منحته كل حبها واهتمامها وراحتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق