صباح الجزائري تعايد زوجها في عيد الحب بصورة من شبابهما وتعلق: حبيتك وبحبك اليوم وكل يوم (صور)

صباح الجزائري تعايد زوجها في عيد الحب بصورة من شبابهما وتعلق: حبيتك وبحبك اليوم وكل يوم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية صباح الجزائري رسالة رومانسية لزوجها السيد رباح التقي، بمناسبة عيد الحب، حيث نشرت مجموعة من الصور لهما ولأولادهما عندما كانوا أطفالًا.

الجزائري علقت على الصورة بتدوينة طويلة نسبيًا، ختمتها بكلمات موجهة إلى زوجها، فكتبت: “الله جمعني فيك لأكبر معك وأوصل لهالعمر وقول انو الحب مانو وهم، حبيتك وبحبك اليوم وكل يوم”.

جدير بالذكر أن الجزائري منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسلين بيئة شامية، هما: حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي، الكندوش مع المخرج سمير حسين، وكلاهما للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري وزوجها-انستغرام

معايدة الفنانة الجزائري في عيد الحب

كتبت الفنانة صباح الجزائري معايدة لعائلتها في عبد الحب، جاء فيها: “الحب حقيقي موجود بكل مكان.. ما بيجرح ولا بيوجع ولا بيتعب ولا بيشوّه .. الحب بيفرحك، بينجحك، بيعطيك لترضى وتشفى وتكتفي. 

موضة ستايل

وأضافت: “خياراتنا الخاطئة هي يلي بتوجع .. اختاروا صح يلي بيلبقلكن.. يلي بيحترمكن وبيحترم طموحاتكن وأحلامكن، حبوّا بعض لمجرد الحب بوعي وتفاهم وثقة، وتصالحوا مع حالكن وحبّوا حالكن وكونوا انتوا دائمًا قد ما غيّرتكن الحياة”.

صباح الجزائري وزوجها
صباح الجزائري وزوجها رباح التقي-انستغرام

علاقة صبـاح الجزائري ورباح التقي

كشفت الفنانة صبـاح الجزائري، خلال استضافتها في برنامج راحت علينا، أنها تعرفت إلى زوجها اللبناني السيد رباح التقي، وكان بينهما إعجاب متبادل، فبادرت هي باقتراح الزواج.

وأوضحت الجزائري أنها انتظرت منه أن يبادر بطلب يدها لكنه لم يفعل، وتعترف بأنها امرأة جريئة ومبادرة، فقامت هي بعرض الزواج عليه، حيث قالت له: “خلينا نتجوز”، فأجاب: “أوك”، وتم الزواج.

وتابعت الجزائري أن تعارفهما قبل الزواج كان إعجابًا وقبولًا، بينما بعد الزواج عاشا مشاعر الحب الحقيقي وأنجبا 3 أبناء، ويعيشان الآن حياة مستقرة وقد أصبحا جدين للحفيدين محمد وجود.

صباح الجزائري.. من هي؟

صباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري، بدأت مسيرتها الفنية في بداية السبعينيات، وأصبحت عضوًا في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

قدمت النجمة السورية أبرز أدوارها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “أم عصام”، كما شاركت في عشرات المسلسلات، أرزهم: سكر وسط، زمن البرغوت، العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع.

الزواج الأول في حياة الجزائري لم يكن من والد أبنائها السيد رباح التقي، بل كان من الفنان السوري القدير دريد لحام، وحدث هذا الزواج عام 1977، لكنه استمر مدة شهرين فقط وانفصلا، فقد كان لحام في ذلك الوقت من زوجته السيدة هالة والدة أبنائه، وحرصًا على استقرار العائلة، انفصل عن الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق