ديمة قندلفت تتحدث عن زوجها للمرة الأولى: أحسنت الاختيار وحياتي الزوجية مستقرة (فيديو)

ديمة قندلفت تتحدث عن زوجها للمرة الأولى: أحسنت الاختيار وحياتي الزوجية مستقرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة قندلفت في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، وخلال اللقاء تحدثت مع الإعلامي ربيع هنيدي عن زوجها الوزير السابق همام الجزائري لأول مرة عبر وسائل الإعلام.

وأوضحت قندلفت أنها تعتبر حياتها الزوجية أمر خاصًا، لذلك ترفض الحديث عن حياتها عبر وسائل الإعلام وأو نشر صورًا تجمعها بزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها، وتحرص كل عام في عيد الحب أن تُعد احتفالًا خاصًا وعشاءً رومانسيًا، أما عن هديته لها، فأجابت أنها في كل عام تتلقى هدية مختلفة.

ديمة قندلفت
ديمة قندلفت مع زوجها الوزير السابق همام الجزائري-إنترنت

ديـمة قندلفت وحياتها الزوجية

سئلت الفنانة ديمة قندلفت إن كانت تُغني لزوجها، فأجابت أنها دائمًا تغني في المنزل، وزوجها يُسعده غنائها ويعتبره علامة على سعادتها وراحة بال، فإذا انقطعت عن الغناء عدة أيام، يعرف أن هناك أمرًا ما يؤرقها.

موضة ستايل

وعن الحب بينها وبين زوجها، وصفته بأنه مستقر، وأرجعت سبب هذا الاستقرار إلى أنها أحسنت اختيار شريك حياتها، الذي تثق فيه كل الثقة، والذي أثبت أن ثقتها دائمًا في محلها.

قندلفت والوزير السابق همام الجزائري متزوجان منذ 5 سنوات، وقد أعربت عن رغبتها في إنجاب طفلين فقط، وتفاءلت عندما دعا لها الإعلامي ربيع هنيدي بأن تنجب توأمًا. 

زواج ديمة قندلفت وهمام الجزائري

عام 2013 تعرفت الفنانة ديمة قندلفت على رجل السياسة والاقتصاد همام الجزائري، عندما عادت لاستكمال دراستها في كلية الاقتصاد، حيث نشأت بينهما علاقة عاطفية، توجت بالزواج عام 2015.

همام الجزائري مسلم سوري، شغل منصب وزير الاقتصاد في الحكومة السورية في الفترة من عام 2014 إلى عام 2016، وقد تزوجا مدنيًا كون قندلفت مسيحية.

وعن هذا الزواج، صرحت قندلفت لموقع فني: “علمت عندما أعلنت زواجي أنه سيكون حدثًا هامًا، لأنني فنانة وزوجي سياسي أولًا، ولأننا من دينين مختلفين ثانيًا، ولكن أغلب التعليقات كانت مرحبة ومباركة بكون هذه الخطوة الجريئة أرسلت رسالة للعالم كيف نعيش كسوريين وكيف نحب، وبأن سوريا كانت وستبقى بلد المواطن المجرد من أي انتماء آخر سوى للأرض”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق