وائل شرف لزوجته في عيد الحب: الله يخليكِ شمعة مضويّة البيت (صور)

وائل شرف لزوجته في عيد الحب: الله يخليكِ شمعة مضويّة البيت (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري وائل شرف متابعيه على انستغرام صورة جديدة، بمناسبة عيد الحب، تجمعه بزوجته السيدة خلود الصوا، والدة أبنائه “ليمار” و”جود”.

وعلق شرف على الصورة، فكتب: “كل يوم وأنتي بألف خير يا حبيبتي والله يخليكي شمعة مضويّة البيت.. وكل عيد وانتوا بألف خير يا حبايب”، وقد نالت الصورة إعجاب المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة ودوام الاستقرار.

جدير بالذكر أن شرف يحرص في كل المناسبات التي تجمعه بزوجته أن ينشر صورة لهما ويعايدها، في حين يتحفظ على نشر صور تخص أبنائهما، حفاظًا على خصوصيتهما.

وائل شرف
الفنان وائل شرف-يوتيوب

وائل شرف وزوجته خلود الصوا

الفنان وائل شرف، متزوج من خريجة كلية الإعلام في جامعة دمشق “خلود الصوا” عام ٢٠٠٣ ، وله منها ولدان هما ابنته ‏‏“ليمار” وابنه “جود”.‏

موضة ستايل

شرف يحاول أن يبقي على حياته الخاصة بعيدة عن الإعلام والأضواء، وهو كفنان لا يحبذ اللقاءات المتلفزة ويكتفي بالتصريحات ‏الصحفية المكتوبة بين الحين والآخر.‏

يتوجه شرف إلى جمهوره من خلال قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث يحرص على الظهور أسبوعيًا بـ”فلوج”، يُظهر جانبًا من حياته في بريطانيا التي استقر فيها منذ زمن.

القناة أنشئت في يوليو 2015، وتضم حاليًا 592 ألف مشترك، 107 فيديو تعرض يومياته وجوانب من حياته الشخصية، بينما هناك قناة أخرى خاصة بأعماله الدرامية.

وائل شرف وزوجته
منشور الفنان وائل شرف لزوجته في عيد الحب

وائـل شرف.. من هو؟

وائـل شرف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، كما درس الإخراج في بريطانيا، وله تجربة ‏إخراجية لفيلم قصير عام 2016 من تأليفه ويحمل اسم “الموسيقار”.

شارك الفنان وائـل شرف في عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته عربيًا كانت من خلال شخصية العكيد معتز في مسلسل باب الحارة.

الفنان وائـل شرف ابن الفنان الراحل صبحي الرفاعي، لكنه اختار أن يتخلى عن كنية العائلة، حتى لا يُقال أنه نجح بفضل اسم والده وتاريخه الفني الطويل، ومن الأعمال التي شارك فيها: “بيت جدي”، “بعد السقوط”، “ليالي الصالحية”، “طاحون الشر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق