الرئيس الجزائري يستجيب لشابة استغاثت به لإنقاذ حياة والدتها (فيديو)

الرئيس الجزائري يستجيب لشابة استغاثت به لإنقاذ حياة والدتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حققت قصة سيدة جزائرية نشرت مقطعاً مصوراً استغاثت فيه رئيس بلادها لإنقاذ والدتها تفاعلاً كبير في منصات التواصل الاجتماعي.

وبدأت القصة حين قامت الشابة رشا أحمد صالح بنشر فيديو مباشر على فيسبوك ناشدت فيه الرئيس عبد المجيد تبون لإنقاذ والدتها التي تـ.عـ.انـ.ي حالة صحية صـ.عـ.بة.

وطلبت رشا من المتابعين دعمها ومساندتها لتصل كلماتها للسلطات العليا في أسرع وقت ممكن ليتفاعل معها الملايين ويساعدوها في إيصال صوتها.

الرئيس الجزائري يستجيب لشابة استغاثت به لإنقاذ حياة والدتها (فيديو)
الرئيس الجزائري يستجيب لشابة استغاثت به لإنقاذ حياة والدتها (فيديو)

إنسان قبل أن تكون رئيساً

وقال رشا إن والدتها تـ.عـ.اني من أوضاع صحية صـ.عـ.بة وأصـ.يـ.بـ.ت بـ.مـ.رض البـ.ار.يـ.كـ.نـ.و.سـ.ون أي الـ.رعـ.اش.

موضة ستايل

وأوضحت الشابة أن ذلك كان قبل 23 عاماً جراء إ.صـ.ابـ.ة والدتها بـ.قـ.نـ.بـ.لـ.ة مناشدة سلطات بلادها لإنقاذ والدتها البالغة من العمر 59 عاماً.

وخاطبت رشا الرئيس الجزائري قائلة: “أعلم أنك إنسان قبل أن تكون رئيساً وأنك تعالج في الخارج وعدت للوطن مؤخراً شفاك الله”.

من حقنا العلاج

وأردفت الشابة الجزائرية مخاطبة الرئيس: “ولكن أمي أيضاً بحاجة للعلاج يجب أن تساعدني في التكفل بحالة والدتي هذا كل ما أطلبه”.

وتابعت رشا متحدثة عن عائلتها “من حقنا العلاج في الخارج، ومن حق أي انسان العلاج في أي مكان، أنا أطلب بشكل مباشر من الرئيس تبون التكفل بذلك ليس في الخارج إنما في الجزائر”.

وأضافت: “لا أطلب شيئاً سوى علاجها وليست أطلب صداقة أو طلب لأجل الآخرين أنا أطلب منكم معالجة هذه المرأة التي هي والدتي”.

اتصال مباشر من الرئاسة

وكشفت الشابة الجزائرية أن الرئيس عبد المجيد تبون لبى نداءها ونقلت عنه قوله إنه قال لها في مكالمة هاتفية عزمه التكفل بعلاج والدتها وإرسالها إلى الخارج.

ووجهت رشا شركها إلى كل الجزائريين الذين وقفوا معها وساعدوا في وصول صوتها إلى السلطات العليا وشكرتهم على دعمها ودعواتهم لوالدتها.

وعبد المجيد تَبُّون، سياسي جزائري و رئيس الجمهورية الجزائرية الثامن، وقد كان رئيس وزراء الجزائر الأسبق في حكومة 2017 للفترة من 25 مايو 2017، إلى 15 أغسطس 2017.

كان ذلك في عهد الرئيس السابق بوتفليقة ووزير للسكن والعمران في عدة حكومات جزائرية ووزير للاتصال وتبوأ مناصب مختلفة في الدولة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق