كاريس بشار تحتفل بعيد ميلادها الـ45.. والنجوم يهنئونها (صور)

كاريس بشار تحتفل بعيد ميلادها الـ45.. والنجوم يهنئونها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كاريس بشار متابعيها على انستغرام صورة جديد لها، احتفالًا بعيد ميلادها الـ45، وعلقت عليها بالقول: “وهي صاروا 45.. كل الحب”.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة بشار، مقدمين لها التهاني والدعوات بطول العمر والصحة، ومن بين المتابعين كان عدد من نجوم الفن والإعلام.

يذكر أن الفنانة كاريس بشار منشغلة حاليًا بتصوير دورها في الجزء الثاني من سوق الحرير، تأليف: حنان حسين المهرجي وسيف رضا حامد ويزن الداهوك، إخراج: المثنى صبح بعد انسحاب بسام الملا مخرج الجزء الأول.

كاريس بشار
الفنانة كاريس بشار – إنترنت

تهنئات نجوم الفن والإعلام

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تهنئة الفنانة كاريس بشار بعيد ميلادها، فكتب لها الفنان باسم ياخور: ” كل سنة وانتي بخير وسعادة ونجاح كاريس العزيزة”.

موضة ستايل

وكتب لها الفنان قصي خولي: “العمر كله يا الغلا”، كما كتب لها الفنان محمود نصر: “سنين كتار مليانين حب وفرح ونجاح”، وكتبت لها الفنانة هبة نور: “كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى”.

أيضًا حرصت الفنانة صباح الجزائري على تهنئة بشار، فكتبت لها: “العمر كله حبيبتي بالسعادة والنجاح والتألق”، وكتبت لها الفنانة كندة علوش: ” العمر كلو حبيبتي.. يا رب دائمًا قمر ومنورة”.

كاريس بشار
كاريس بشار تحتفل بعيد ميلادها الـ45.. والنجوم يهنئونها

كاريس بشار.. من هي؟

كـاريس بشار؛ فنانة سورية شهيرة، من نجمات الصف الأول محليًا وواحدة من أكثر الممثلات موهبة في الوطن العربي، لم تدرس في المعد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية أبناء جيلها، بل اكتفت بالحصول على الشهادة الإعدادية فقط في البداية.

الفنانة كـاريس بشار اكتشاف الفنان القدير دريد لحام، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

بداية الفنانة كـاريس بشار كانت في فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، وقد كانت مشاركاتها الأولى ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت فيما بعد إقناعه لتحترف التمثيل، ويلمع نجمها في عددٍ من المسلسلات، مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق