نبيلة عبيد تمتدح موهبة أمل عرفة.. والأخيرة ترد: شهادة كبيرة وفخورة جدًا جدًا (صور)

نبيلة عبيد تمتدح موهبة أمل عرفة.. والأخيرة ترد: شهادة كبيرة وفخورة جدًا جدًا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية نبيلة عبيد متابعيها على انستغرام مقطع فيديو مجمع لعددٍ من المشاهد مأخوذة عن أشهر أفلامها، وجعلت إحدى أغنيات الفنانة السورية أمل عرفة خلفية موسيقية لهذا المقطع.

عبيد علقت على الفيديو تمتدح موهبة عرفة، وعبرت عن حبها الشديد لها وأثنت على معافرتها وطموحها الدائم، وعرفت متابعيها أنها ابنة الملحن الراحل سهيل عرفة صاحب عدد كبير من الأغنيات السورية واللبنانية.

الفنانة أمـل عرفة أعادت نشرت المقطع وكلمات عبيد، وعبرت عن سعادتها وفخرها بهذه الشهادة الكبيرة، ووصفت الأمر وكأنها تخرجت من جديد.

نبيلة عبيد
الفنانة المصرية نبيلة عبيد-إنترنت

منشور نبيلة عبيد

كتبت الفنانة المصرية نبيلة عبيد تمتدح الفنانة السورية أمل عرفة: “النجمة السورية الجميلة أمل عرفة.. ما لها حل زي ما بتقول أغنيتها اللي بتغنيها في مسلسل سايكو.. أنا بحب أمل عرفة وبحب معافرتها وطموحها الدائم”.

موضة ستايل

وأضافت: “وهي ابنة الملحن السوري الكبير الراحل سهيل عرفة، الذي قدم العديد من الأغنيات السورية واللبنانية الرائعة”، وختمت منشورها، فكتبت: “حبايبي مساكم ورد وياسمين شامي يشبه أمـل عرفة”.

وردت عرفة على هذه الكلمات، فكتبت: “لما الكلام الكبير يكون من كبيرة ونجمة مصر المخضرمة، لااااازم اعتبر إني اتخرجت من أول وجديد بهي الشهادة الكبيرة”. وأضافت: “‎الأستاذة نبيلة عبيد فخورة جداً جداً وجداً، بتشكرك من القلب الشامي، وتحية كبيرة لكبار مصر العظيمة”.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد تمتدح موهبة أمل عرفة.. والأخيرة ترد: شهادة كبيرة وفخورة جدًا جدًا

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة؛ فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

ارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت عنه للمشاركة في مسلسل “شارع شيكاغو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق