بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية من أجل زوجته .. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل “لؤلؤ” 

بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية من أجل زوجته .. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل “لؤلؤ” 

مدى بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري إدوارد، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب دوره المميز وتألقه في مسلسل “لؤلؤ” خاصة في الحلقة الأخيرة التي أثـ.ارت إعجاب الجمهور.

ونجح الفنان إدوارد في الحلقة الأخيرة من المسلسل، في خطف الأنظار من باقي زملاءه بالعمل، حيث لعب دورًا مميزًا، وهذا ليس غريبًا عليه فهو فنان متمكّن نجح خلال مسيرته في أن يلعب أدوار مختلفة ومركبة.

ويعد الفنان المصري إدوارد أحد أشهر نجوم الوسط الفني، رغم أن أدواره ثانوية إلا أنه استطاع منذ أن دخل عالم التمثيل أن يترك بصمته في كل عمل شارك فيه.

بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته ونَدِم على فيلم "أحاسيس".. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل "لؤلؤ" 
بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته ونَدِم على فيلم “أحاسيس”.. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل “لؤلؤ”

ونظرًا لأن الفنان المصري إدوارد أصبح حديث الجمهور في الساعات الماضية، سيعرض موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن حياته وأهم المحطات التي مرّ بها.

موضة ستايل

 إدوارد

اسمه بالكامل إدوارد بدر فؤاد، ممثل مصري ولد في 15 ديسمبر 1972، تربى داخل أسرة فنية فوالده هو المطرب الراحل بدر فؤاد الذي أسس فرقة موسيقية بعنوان “بلاك كوتس”، وقدم أغانٍ فرنسية وإيطالية.

تخرج الفنان المصري إدوارد من كلية التجارة، وقرر أن يبدأ في المجال الذي يحبه “الغناء” خصوصًا أنه يعزف على الغيتار منذ صغره.

بدأ مغنيًا.. إدوارد ودور والده في مصيره

رغم دراسته للتجارة، إلا أن الفنان المصري إدوارد قد بدأ حياته الفنية كمطرب مثل والده بدر فؤاد، كما عزف على الجيتار في فرقة غناء غربية اسمها “جيبسي” ثم أنتج لنفسه عددًا من الأغاني المصورة.

بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته وندم على فيلم "أحاسيس".. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل "لؤلؤ" 
بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته وندم على فيلم “أحاسيس”.. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل “لؤلؤ”

الغناء أم التمثيل؟.. إدوارد يقرر

وبدأ الفنان المصري إدوارد بدر فؤاد مشواره الفني مغنيًا بإحدى الفرق الغربية والتي كان اسمها “جيبسين” ولكنه في عام 2004 قرر خوض تحربة جديدة ألا وهي التمثيل.

حيث رشحه المخرج ​أسامة فوزي​، ليقدم دورًا في فيلم “بحب السيما”، وهو الفيلم الذي حصد جوائز عديدة وحقق نجاحًا كبيرًا، فكان الإنطلاقة لإدوارد للتمثيل.

وقدّم بعدها إدوارد العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، واستطاع أن يترك بصمته في أعمال فنية عديدة جعلته قريبًا من الجمهور.

وعند سؤاله عن تركه الغناء قال إدوارد في تصريحاته سابقة: “الحقيقة أن التمثيل هو سبب ابتعادي عن الغناء، فأنا أيضًا أحب التمثيل جدًا ومنحني انتشارا وشهرة وحب الناس”.

وتابع إدوارد: “كان من الصعب التوفيق بين التمثيل والغناء لأني جسّدت أعمالا كثيرة جدًا في أوقات متقاربة وفضلت التمثيل بصراحة شديدة”.

بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته وندم على فيلم "أحاسيس".. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل "لؤلؤ" 
بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته وندم على فيلم “أحاسيس”.. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل “لؤلؤ”

إدوارد وحياته الخاصة

تزوّج الفنان المصري إدوارد بدر فؤاد، من سيدة خارج الوسط الفني، تدعى “فيفيان”، حيث أثمر زواجهما بابن وهو “مارك”، وابنة وهي “ماريا”.

وكشف إدوارد في لقاء تليفزيوني، أنه قام بتغيير طائفته الدينية من أجل زوجته التي كما وصفها “متدينة أكثر مني”، بقوله: “أنا غيرت طائفتي الدينية عشان كنت بحب مراتي وعايز أتجوزها”.

وتابع إدوارد حديثه عن زوجته: “فكرت في مستقبل أولادي إنهم لما يبقوا مع أمهم هيكونوا متدينين وأنا قربت جدًا من الطائفية الأرثوذكسية ومبسوط فيها، وبروح كل أسبوع الكنيسة”.

“أدواري الوحـ.شـ.ة أكتر من الحلو”.. هل نَدِم إدوارد؟

واعترف الفنان المصري إدوارد بدر، أنه قدم أدوارًا سيئة كثيرة، حيث نَدِم على عدد من الأفلام بقوله: “عندي أدوار وحشة وأدوار حلوة كتير قدمتها ولكن أدواري الوحشة أكتر من الحلو”.

وأعرب إدوارد عن نَدَمِه على المشاركة في فيلم “مهمة في فيلم قديم” مع فيفي عبده بسبب سوء السيناريو وعدم جاهزيته لبطولة الفيلم.

كما عبر عن نَدَمِه على المشاركة في فيلم أحاسيس قائلًا: “يا ريتني ما عملت فيلم أحاسيس وعمري ما اتكلمت عليه ولا كنت بحب اتكلم عنه”.

وأوضح إدوارد: “أنا عملت فيلم أحاسيس عشان مخرج الفيلم منتج كبير وطلب مني أعمل الفيلم معاه وهو وقف جنبي في بداياتي بفيلم بحب السينما”.

بدأ مشواره مغنيًا وغيّر طائفته الدينية بسبب زوجته وندم على فيلم "أحاسيس".. معلومات عن الفنان إدوارد بعد تألقه بمسلسل "لؤلؤ" 
صورة الفنان إدوارد من دوره في مسلسل البرنس المصري

أغاني إدوارد

وكما ذكرنا قد بدأ الفنان المصري إدوارد حياته الفنية بالغناء، ولكنه تركها بعد ذلك من أجل دخول عالم التمثيل وصعوبة الجمع بينهما.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها إدوارد أغنية “ليندا”، “لايلو”، “تبعد عني”، “لصالح مين”، “الله يجزيك”، “الله يطمن”، “شاغلني بالك”، “هنا”، “مجاليش قلب” وغيرها من الأغاني.

أفلام إدوارد

دخل الفنان المصري إدوارد مجال الفن من خلال السينما، حيث كان أول عمل فني له هو فيلم “بحب السيما”، لينطلق بعدها ويقدم أعمالًا فنية مميزة.

ومن أبرز الأفلام التي قدمها إدوارد كان فيلم “بحب السيما”، “حريم كريم”، “بحبك وبموت فيك”، “علاقات خاصة”، “في محطة مصر”، “كلام في الحب”.

وشارك إدوارد في فيلم “شيكامارا”، “خليج نعمة”، “أحلام الفتي الطايش”، “أنا مش معاهم”، “عصابة الدكتور عمر”، “الدادة دودي”، “ليلة في القمر”.

وظهر إدوارد في فيلم “كباريه”، “مفيش فايدة”، “بلطية العايمة”، “المش مهندس حسن”، “حسن ومرقص”، “بوشكاش”، ، “بدون رقابة”.

وقدم إدوارد فيلم “محترم إلا ربع”، “أحاسيس”، “عسل إسود”، “إذاعة حب”، “بنات العم”، “غش الزوجية”، “فبراير الأسود”، “صنع في مصر”، “مراتي وزوجتي”، “كابتن مصر”، وغيرها من الأفلام المميزة.

مسلسلات إدوارد

واستطاع الفنان المصري إدوارد أن يترك بصمته في أعمال فنية درامية عديدة، حيث نجح في أن يلعب أدوارًا مختلفة من الكوميدي إلى الدرامي.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها إدوارد كان مسلسل “العيادة”، “عايزة أتجوز”، “ابن موت”، “صاحب السعادة”، “ولي العهد”، “ونوس”، “طاقة قدر”، “كابتن أنوش”.

وشارك إوارد في مسلسل “البرنس”، “نسل الأغراب”، “لمعي القط”، “فرصة تانية”، “لؤلؤ”، “القيصر”، “السبع صنايع”، “استيفا”، وغيرها من الأعمال التي شهدت تألق إدوارد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق