دانا جبر: اعتذرت عن الكثير من الأعمال حتى لا أكرر نفسي.. ولم يأتِ نصيبي لأتزوج (فيديو)

دانا جبر: اعتذرت عن الكثير من الأعمال حتى لا أكرر نفسي.. ولم يأتِ نصيبي لأتزوج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية دانا جبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس مسلسلها الجديد سنة تانية زواج، الذي يأتي استكمالًا لأحداث مسلسل سنة أولى زواج، الذي قامت ببطولته والفنان يزن السيد.

وكشفت جبر أنه لا تطورات تطرأ على شخصية رولا، فما زالت كما هي دلوعة ونقاقة على حد تعبيرها، بينما الأحداث قائمة على المواقف الجديدة التي تُحيط بالزوجين رولا وقصي، سواء مع عائلتيهما أو الجيران أو العمل الجديد.

وتابعت أنها ستظهر من خلال مسلسل سنة تانية زواج في موسم دراما رمضان 2021، مشيرةً إلى أنها صورت عشارية أيضًا، لكنها لا تعرف موعد عرضها إن كان في رمضان أم خارج الموسم.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-انستغرام

دانا جبر: اعتذرت عن الكثير من الأعمال

أوضحت الفنانة دانا جبر أنها اعتذرت عن عددٍ كبير من الأعمال الفنية الرمضانية، لأنها لم تجد فيهم دورًا مهمًا لها، مشيرةً إلى أنها تحاول ألا تكرر نفسها، وتنتقي أعمالها.

موضة ستايل

وعن السر وراء ظهورها في الأعمال الكوميدية، أجابت أنها حالها حال المشاهدين في هذه الظروف الصعبة، تبحث عن عمل يُضحك المشاهد من خلال حكاية حياتية بسيطة.

وسئلت عن الحب والارتباط في حياتها، فاكتفت بالقول أن نصيبها لم يأتِ بعد. وعن رمضان، أجابت أنها تقضي الشهر الكريم ما بين عائلتها وأصدقائها مستمتعة بالطقوس الرمضانية.

دانـا جبر.. من هي؟

دانـا جبر؛ فنانة سورية شهيرة، فهي ابنة عائلة جبر الفنية، جدها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانتين مرح وليلى جبر، بدأت مشوارها عام 2006، وعُرفت بشخصية “جميلة بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

شكلت الفنانة دانـا جبر في السنوات الأخيرة ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع الفنان يزن السيد، فتشاركا معًا عدة مسلسلات، مثل: “سنة أولى زواج”، “ومضات”، “فرصة أخيرة”، وهما يستعدان لتصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”.

الحفيدة جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية، فهي ترافق خالتها مرح جبر منذ أن كانت طفلة في السادسة، لذا تعتبرها معلمتها الأولى ومن حيث الشكل ترى أنها تشبه خالتها ليلى جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق