اسمها مستعار وتمتلك 17 قصراً وأكثر من 5،5 مليار دولار .. صحيفة تكشف معلومات عن زوجة زعيم كوريا الشمالية “ري سول جو”

اسمها مستعار وتمتلك 17 قصراً وأكثر من 5،5 مليار دولار .. صحيفة تكشف معلومات عن زوجة زعيم كوريا الشمالية “ري سول جو”

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت صحيفة ديلي ستار البريطانية عن تفاصيل مثيرة بحق زوجة زعيم كوريا الشمالية “ري سول جو 리설주” مشيرة إلى أملاكها وحياتها المحاطة بـ.غـ.مـو.ض كبير.

وكشفت الصحيفة حياة الـ.بـ.ذ.خ التي تعيشها زوجة كيم جونغ أون، فضلاً عن اسمها الذي قالت إنه على الأرجح قد لا يكون حقيقياً إنما هو اسم مستعار.

ووفق محللين فإن أصل ري جو ربما يعود إلى مدينة تشونغ جين الشمالية الشرقية، و أعلنت وسائل الإعلام الرسمية حفل زفافها مع زعيم كوريا في 25 يوليو 2012.

اسمها مستعار وتمتلك 17 قصراً وأكثر من 5،5 مليار دولار .. صحيفة تكشف قصة حياة زوجة زعيم كوريا الشمالية "ري سول جو"
اسمها مستعار وتمتلك 17 قصراً وأكثر من 5،5 مليار دولار .. صحيفة تكشف قصة حياة زوجة زعيم كوريا الشمالية “ري سول جو”

قصور وثروات كبيرة

وقالت ديلي ستار أن الشخصية المذكورة غـ.ابـ.ت عن الظهور فترة طويلة لما يعتقد أنه حفاظاً على صحتها وربما كانت تمضي وقتاً مع أطفالها.

وتقدر ثروة زوجة الزعيم الكوري بنحو 5،6 مليارات دولار كما تملك نحو 17 قصراً وساعات يد بقيمة نحو 8،4 ملايين دولار.

إحدى قصور “ري سول جو” تمتلك مهبطاً للطائرات ومحطة قطار خاصة وأنفاقاً تربط ممتلكاته ببعها، فضلاً عن يخت فخم ارتفاعه 95 قدماً.

ماركة شانيل العالمية

وتمتلك كذلك خزانة ملابس من توقيع أشهر مصممي الأزياء، ونمط خاص من مشروبات الشمبانيا باهظة الثمن فضلاً عن الطائرات الخاصة والقصور الفارهة.

وكانت زوجة زعيم كوريا الشمالية تظهر بأشياء فاخرة وباهظة الثمن، مثل أزياء الماركة العالمية شانيل التي يقدر ثمن الإطلالة الواحدة منها بنحو 11 ألفا و200 دولار.

وتشير الصحيفة إلى أن ري تزوجت زعيم كوريا الشمالية في عام 2009، ولكن لم يتم التصريح بالزواج علنا إلا في عام 2012، وأثمر الزواج عن 3 أطفال لا يعرف الكثير عنهم.

عائلتها وأولادها

وتقول التقارير إن الطفل الأول صبي ولد في عام 2010، والثاني ابنة ولدت في عام 2013، والثالث لم يتم الكشف عن جنسه ولكن ميلاده كان في عام 2017.

وف أبريل 2018 ، رُفع لقبها في وسائل الإعلام الحكومية من “الرفيق” إلى “السيدة الأولى المحترمة” ، التي تعتبر شرفًا كبيرًا والمرة الأولى التي يُستخدم فيها هذا اللقب منذ عام 1974.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق