فيديو مسرب .. رقص و أسئلة جريئة في لقاء بين العراقي نزار الفارس واللبنانية “أليسار”

فيديو مسرب .. رقص و أسئلة جريئة في لقاء بين العراقي نزار الفارس واللبنانية “أليسار”

مدى بوست – فريق التحرير

بعد الجدل الذي أثاره الإعلامي العراقي نزار الفارس مع الفنانة المصرية رانيا يوسف، عاد مؤخراً بلقاء جديد مع راقصة لبنانية على إحدى القنوات العربية.

وظهر الفارس مع أليسا ووجه لها أسئلة جريئة مثلما فعل مع رانيا يوسف، واللافت هو دخوله الجانب الديني وحديثه عن ديانتها واستعانتها بالقرآن الكريم.

وراهن الفارس الراقصة أليسار أن تقدم رقصة، وخلال الرقصة عليه أن لا ينظر إليها وهي تحاول إغرائه بتمايلها أمامه ولم يستطع الإعلامي تمالك نفسه وخسر الرهان.

فيديو مسرب .. رقص و أسئلة جريئة في لقاء بين العراقي نزار الفارس واللبنانية "أليسار" (فيديو)
فيديو مسرب .. رقص و أسئلة جريئة في لقاء بين العراقي نزار الفارس واللبنانية “أليسار” (فيديو)

نزار الفارس ورانيا يوسف

وحتى لا يثير الجدل أمام الناس مرة أخرى، خاصة بعد خلافه مع رانيا يوسف، دفع الفارس صناع البرنامج لحـ.ذ.ف تلك الرقصة التي ربما تثير صناع المحتوى الإعلامي العربي.

موضة ستايل

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف قد تسببت في إثـ.ارة الجـ.دل بعد حديثها عن مفاتنها خلال استضافتها في برنامج “مع فارس”، مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وذكرت رانيا “مش مؤخـ.رتي بس اللي باينة ده كل الفنانات، ويمكن أنا مؤخـ.رتي مميزة”. وتحدثت عن فساتينها المثـ.يرة للجـ.دل، لتتعرض بعدها لهـ.جوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاولت رانيا الدفاع عن نفسها، حيث قالت في تصريحات صحفية إنها تفاجئت بسؤال المذيع عن مؤخـ.رتها فحاولت الرد بدون حـ.رج مؤكدة أنها كانت ترد على الأسئلة بالهزار، وطالبت بضرورة معاقـ.بة المذيع.

رد رانيا على الانتـ.قـ.ادات

وعلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على حملات الانتـ.قاد التي يشـ.نها البعض على مشاهير ونجوم الفن بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت رانيا: “دي عينة بسيطة جدًا من اللي بشوفه يوميًا عالسوشيال ميديا للأسف، ناس تدعي الدين والتدين”.

وأوضحت رانيا يوسف: “خبر مـ.وت يتمنوا فيه المـ.وت لشخص آخر، وخبر عن قضـ.ية تحـ.رش يعللون بأن السبب الملابس، وخبر تهنئية بالعيد يتهموني إني عـ.دوة الدين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق