“للموت”.. مسلسل جديد يجمع محمد الأحمد وخالد القيش مع اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانيلا رحمة (صور)

“للموت”.. مسلسل جديد يجمع محمد الأحمد وخالد القيش مع اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانيلا رحمة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري محمد الأحمد عبر حسابه على انستغرام، عن جديده لموسم دراما رمضان 2021، حيث يشارك في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “للموت”.

المسلسل من بطولته ومواطنه الفنان خالد القيش والنجوم اللبنانيين: باسم مغنية، ماغي بو غصن، دانيلا رحمة، من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

يذكر أن هذا العمل الثالث للفنان محمد الأحمد في الموسم الرمضاني، حيث يشارك في المسلسل السوري خريف العشاق من إخراج جود سعيد، والمسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم 2 من إخراج فادي سليم.

محمد الأحمد
الفنان السوري محمد الأحمد-يوتيوب

عروس بيروت 2

آخر أعمال الفنان محمد الأحمد المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، حيث جسد شخصية “آدم الضاهر”، وهو شخصية مركبة يحاول جاهدًا أن ينتزع اعترافًا بوجوده من عائلة الضاهر.

موضة ستايل

ويشهد الجزء الثاني الذي انتهى عرضه مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، تحول شخصية آدم من شخص عنيف غاضب، إلى شخص يحاول إيجاد حلًا لمشكلته النفسية.

وعن إنتاج جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت، أجاب الأحمد أنه لا يمتلك معلومة حول هذا الأمر، مؤكدًا أن القرار في يد جهة الإنتاج ومدى تفاعل الجمهور مع المسلسل.

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، لكن مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” من بطولة الفنان القدير أيمن زيدان.

يهوى الفنان محـمد الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، وكان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، دخل على إثرها في حالة اكتئاب، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك الفنان محمد الأحمد في عشرات المسلسلات السورية، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “غرابيب سود”، “دومينو”، “مقابلة مع السيد آدم”، “عروس بيروت”، مع ذلك فإن اهتمامه الأكبر منصب على السينما، ومن أبرز أعماله: “مطر حمص”، “رجل وثلاثة أيام”، “درب السما”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق