دخلت الفن في سن السابعة وتركها محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول كـ.ـورونا إليها   

دخلت الفن في سن السابعة وتركها  محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول كـ.ـورونا إليها   

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء بدر، محركات البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن وصول كـ.ـورونا لها.

وتداولت وسائل إعلام مصرية، في الساعات الماضية، خبرًا يفيد بقيام الفنانة المصرية نجلاء بدر، مسحة طبية بعد أن لم تعد تشعر حاسة الشم والتذوق.

ومن جانبها، أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن وصول كـ.ـورونا لها بقولها: “أنا كوفيد 19، ربنا يستر”.

دخلت الفن في سن السابعة وتخلى عنها المطرب محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول كورونا إليها   
دخلت الفن في سن السابعةوتركها  محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول إليها

ومع تصدرها لتريندات مواقع التواصل في الساعات الماضية، فإننا في موقع “مدى بوست”، سنقدم لكم أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية نجلاء بدر.

موضة ستايل

1- هي ممثلة ومقدمة برامج مصرية ولدت في 6 أكتوبر 1974

2- والدتها كانت مصممة أزياء جميع الفوازير سواء نيلي، أو شريهان، أو فطوطة

3- ساعدتها والدتها على دخول عالم الفن وهي بنت 7 سنوات، حيث ظهرت في فوازير نيللي عام 1981، كما شاركت في أفلام فطوطة عام 1983.

4- بعد حصولها على شهادة الثانوية، رغبت في دراسة التمثيل والعودة لهذا العالم، ولكن  الأب لم يقبل هذه الرغبة وطلب منها دخول كلية الإعلام التي تخرّجت منها في 1996.

5- قبل استقرارها بالتمثيل، طلب من نجلاء بدر وهي طالبة في السنة الثالثة من كلية الإعلام تقديم برنامج “ما يطلبه المشاهدون”.

6- وكانت نجلاء أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية، وأثناء عمل والدها في السلطنة وخلال زيارتها لمبنى تلفزيون عمان طلبوا منها تصوير برنامج “لقاء الظهيرة”، و”9×9”.

7- ودخل حياة الفنانة المصرية نجلاء بدر 3 رجال، كان أولهما شاب مصري تركت عملها بلندن بناءًا على رغبته ولكنه في النهاية لم يكمل معها، لترتبط بعدها بالفنان محمد منير الذي تركها قبل كتب الكتاب بأيام، لترتبط للمرة الثالثة من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي وتنتهي علاقتهما بالزواج.

8- بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل “النوة”، لتقدم بعدها أعمالًا درامية عديدة حتى يومنا هذا حيث كان آخر عمل لها هو مسلسل “لؤلؤ”.

دخلت الفن في سن السابعة وتخلى عنها المطرب محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول كورونا إليها
دخلت الفن في سن السابعة وتركها محمد منير قبل أيام من زفافهما.. أبرز المعلومات عن الفنانة نجلاء بدر بعد وصول إليها

واستطاعت الفنانة نجلاء فتحي أن تثبت موهبتها  منذ طفولتها، حيث شاركت وهي طفلة في فوازير وأفلام بأدوار ثانوية وابتعدت عن مجال التمثيل بعد دراستها للإعلام.

وبعد تخرجها نجحت بالموهبة والملامح أن تجذب إليها الجمهور فقدمت برامج مصرية وعمانية، وبعد فترة من العمل كمذيعة قررت العودة إلى تجربة التمثيل.

وأبدعت الفنانة نجلاء بدر في أعمال فنية مميزة بتاريخ السينما والدراما المصرية بجانب كبار النجوم، واستطاعت أن تترك بصمتها في كل الأعمال التي شاركت فيها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق