“المسلسل مو من قيمتك”.. تيم حسن يتعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب مسلسل أنا (صور)

“المسلسل مو من قيمتك”.. تيم حسن يتعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب مسلسل أنا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري تيم حسن بوسترات مسلسله الجديد “أنا”، الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وطالب متابعيه أن يشاركوه آرائهم بعد عرض 5 حلقات من المسلسل المكون من 10 حلقات فقط.

المسلسل من بطولة: تيم حسن ورزان جمال ورولا بقسماتي، ويدور حول المهندس كرم الواقع ما بين حبه لزوجته وابنته وحبه لمدرسة الرقص التي يدخل في علاقة عاطفية معها خارج إطار الزواج.

حسن الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض الجزء الرابع من الهيبة “الهيبة الرد”، لم يجد مثل هذا النجاح مع عرض مسلسل “أنا”، الذي خيب آمال جمهوره بحسب رصد مدى بوست لتعليقات المتابعين.

تيم حسن
الفنان تيم حسن-انستغرام

انتقادات واسعة لمسلسل أنا

عندما سئل الفنان تيم حسن متابعيه عن آرائهم في مسلسل “أنا”، جاءت الردود كالتالي، كتبت هديل: “سوري بس المسلسل مش حلو”، وكتب حيدر: “مو الك هذا المسلسل، ما تعودنا نشوفك بيهج بطولة، المسلسل عبارة عن خيـ.ـانات بشكل فضيع، أما باقي القصة فحشو فقط بس يبقى الك نكهة خاصة بالساحة”.

موضة ستايل

وكتبت أميرة: “ما حبيت لك هالمسلسل، سخـ.ـيف جدًا”، وجودي: “مسلسل مو ناجح للأسف، ما في حبكة ولا نص ولا إخراج قوي”، بينما انتقدت نور بطلتي المسلسل، فكتبت: “حابة أعرف مين عم يختار البطلة الي عم توقف قدامك، لأنه ما معقول الفرق بصراحة، لازم تكون ممثلة معروفة أكتر لتقدر تجاريك بالقدرات التمثيلية”.

وعلقت رباب: “والله هالمسلسل مو من قيمتك.. أداء الممثلة يلي معك ضعيف كتير والقصة كتير عادية وخمس حلقات ولهلأ ما في أي شيء بيجذب، وإذا في شي رح ينقذ العمل فهو وجود اسمك وبس، ويلي للأسف كان هالاسم أهم بكتير من هيك عمل”.

تيم حسن.. من هو؟

تيـم حسن؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: كفاح الخوص، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، ميسون أبو أسعد، هيمى اسماعيل، وائل شرف، علاء الزعبي، نادين سلامة.

آمن المخرج الراحل حاتم علي بموهبة الفنان تيم حسن، فأسند إليه مجموعة من الأدوار في مجموعة من المسلسلات المميزة، فكانت البداية مع مسلسل الزير سالم عام 2000، ثم صلاح الدين الأيوبي عام 2001، الثلاثية الأندلسية، التغريبة الفلسطينية 2004.

في السنوات الأخيرة أصبح الفنان تيم حسن أحد نجوم الدراما العربية المشتركة، فشكل ثنائية ناجحة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلات: تشيللو، نص يوم، الهيبة. وفي الأخير جسد دوره الأبرز عربيًا وهو شخصية “جبل شيخ الجبل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق