عباس النوري فخور بنجاح ابنته رنيم وينسب الفضل لوالدتها عنود الخالد (صور)

عباس النوري فخور بنجاح ابنته رنيم وينسب الفضل لوالدتها عنود الخالد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان عباس النوري صورة لزوجته الكاتبة عنود الخالد وحفيديه من ابنته خبيرة التغذية رنيم النوري، على حسابه الرسمي على انستغرام، وذلك بعد أن أطلت ابنته في لقاءٍ على قناة سما الفضائية.

وعلق النوري على الصورة، فكتب: “من بداية إطلالتها @raneem_alnouri وحتى نهاية اللقاء التلفزيوني معها، كنت أرى تعب من ربتها، شكرًا لوالدتها على هدية الفخر الذي أشعر به”. 

وقد وجه النوري دعوة لمتابعيه لمشاهدة لقاء ابنته، متمنيًا لهم مشاهدة ممتعة ومفيدة، مع العلم أنه منشغل حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة.

ابنة عباس النوري
أخصائية التغذية رنيم النوري.. ابنة الفنان عباس النوري-يوتيوب

أخصائية التغذية رنيم النوري

أطلت خبيرة التغذية رنيم النوري في لقاءٍ مع برنامج “انستوب”، المذاع على قناة سما الفضائية، للحديث عن نجاحها في مجال التغذية، ولتوجه نصائح للراغبين في دراسة هذا التخصص.

موضة ستايل

النوري نصحت الراغبين في الدراسة، بالدراسة من خلال الجامعة، مشيرةً إلى وجود معاهد وكورسات تدريبية لدراسة التغذية، لكنها ليست كافية لتحصيل المعلومات اللازمة للعمل في هذا المجال.

وتؤمن النوري بمقولة “لا شيء يحدث بالصدفة”، ولذلك تبذل أقصى ما في وسعها للنجاح، بينما محطات الفشل في حياتها دفعتها لبذل المزيد من الجهد، لتثبت أنها قادرة على النجاح.

جدير بالذكر أن رنيم ابنة عباس النوري، متزوجة من الفنان الشاب خالد عثمان، الذي جسد مؤخرًا شخصية “تشي غيفارا” في مسلسل شارع شيكاغو، وأنجبت منه طفلين، هما: تاج الشام وسلطان.

رنيم عباس النوري
أخصائية التغذية رنيم النوري وزوجها الفنان خالد عثمان وولديهما-انستغرام

آخر أعمال عباس النوري

يعيش الفنان عبـاس النوري حالة من النشاط الفني، بالرغم من ظروف الوبـ.ـاء التي أدت لتوقف تصوير عددٍ من الأعمال الفنية، فقد عُرض له عام 2020 مسلسلات: شارع شيكاغو، ما بين حب وحب، دارين، عشارية “طبق الأصل”.

كما يشارك النوري في مسلسل جديد يحمل اسم “زعلي طول أنا وياك”، من إخراجه وتأليف زوجته عنود الخالد، وبطولة: سلافة معمار وشكران مرتجى وأسعد فضة، وسيكون جاهزًا للعرض 2022.

ويجتمع النوري بابنه الفنان ميار النوري، في فيلم جديد حمل اسم “المعـ.ـركة الأخيرة”، من إخراج النوري الابن، وقد بدأ تصويره منذ شهر تموز/ يوليو الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق