هبة نور تستعرض رشاقتها في إطلالة جديدة ومستمرة في تصوير “نسونجي بالحلال” (صور)

هبة نور تستعرض رشاقتها في إطلالة جديدة ومستمرة في تصوير “نسونجي بالحلال” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام، صورتين جديدتين استعرضت من خلالهما رشاقتها، حيث ارتدت بنطلون من الجينز الأسود شارلستون مع تي شيرت قصير وجاكيت من الجلد.

واكتفت نور بالتعليق على الصور بكتابة: “مرحبًا جميعًا”، وقد تفاعل معها عدد كبير من نجمات الفن والإعلام، مثل: نادين الراسي، رين سبتي، نظلي الرواس.

الفنانة هبـة نور حاليًا متواجدة في العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تصوير مسلسلها الجديد “نسونجي بالحلال” مع الفنانة نادين الراسي والفنان زياد برجي، كما تشارك أيضًا في مسلسل داون تاون مع الفنان سامر إسماعيل والفنانة ستيفاني صليبا.

هبة نور
الفنانة السورية هبة نور-انستغرام

مسلسل نسونجي بالحلال

تُصور الفنانة هبة نور المشاهد المتبقة من المسلسل الاجتماعي الكوميدي نسونجي بالحلال، الذي يشاركها بطولته الفنان زياد برجي الذي يُجسد دور زوجها، والفنانة نادين الراسي التي تُجسد دور ضرتها.

موضة ستايل

وكانت نور قد سبق ونشرت صورة تجمعها بالراسي، وعلقت عليها قائلة: “نادين ضرتي بـ نسونجي بالحلال، وبالواقع صارت أخت وأحلى شريكة، هاد غير إنها جميلة الروح متل جمال شكلها.. بحبك ندوش “.

يستعرض العمل شخصية رجل متزوج من سيدتين والصراع بين زوجتيه ودورهما في محاولة ثنيه عن الزواج الثالث، المسلسل فكرة: أسامة الحمد، تأليف: زهير قنوع، إخراج: نبيل لبس.

 هبة نور.. من هي؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبـة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق