يزن السيد: زادت المسئولية بولادة ابني آدم ومن الصعب أن أصل لابني يعرب (فيديو)

يزن السيد: زادت المسئولية بولادة ابني آدم ومن الصعب أن أصل لابني يعرب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن السيد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس مسلسله الجديد سنة تانية زواج، الذي يتقاسم بطولته والفنانة دانا جبر، ويأتي استكمالًا لأحداث مسلسل سنة أولى زواج.

ويرى السيد أن سنوات الزواج طويلة والأحداث متجددة، فيمكن الاستمرار في إنتاج عدد من الأجزاء على شاكلة سنة أولى زواج، مشيرًا إلى أن الجزء الجديد أفضل فنيًا ويعالج الأخطاء الفنية التي وقعت في الجزء الأول.

وعن أعماله الجديدة، يتواجد السيد في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير مع المخرج المثنى صبح، وانتهى من تصوير عشارية تجمل اسم رحلة 13، بالإضافة لمشاركته في مسلسل دراما عربية مشتركة يُصور حاليًا في تركيا، رفض أن يكشف عن اسمه وتفاصيله.

يزن السيد
الفنان يزن السيد أمام الفنان بسام كوسا من كواليس سوق الحرير 2-انستغران

يزن السيد يتحدث عن ولديه

رزق الفنان يزن السيد بطفلٍ ثانٍ منتصف شهر ديسمبر الماضي، من زوجته الحالية سيدة الأعمال لمى الرهونجي، وهو طفله الثاني بعد ابنه يعرب من زوجته السابقة السيدة فلك الفقير.

موضة ستايل

وعن اختلاف الحياة بعد ولادة آدم، أجاب السيد أن المسئوليات زادت وصعوبات الحياة أيضًا، مشيرًا إلى أنه يخاف على الأطفال، خاصةً مع ابتعاد ابنه يعرب عنه.

وأضاف: “آكل هم يعرب كتير، ومثلًا أنا لهلأ آدم ما نزلت له صورة عندي، آكل هم هالموضوع، لأنه يعرب بمكان بعيد عني كتير، صعب إني أوصله”.

يذكر أن السيد مرتبط جدًا بابنه الأول يعرب، ويحرص على لقاءه بشكلٍ دوري، بالرغم من أنه مستقر في السويد مع والدته، التي هاجرت فور أن حصلت على الطلاق.

يـزن السيد.. من هو؟

يـزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إساءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.

شكل ثنائية فنية مع مواطنته الفنانة دانا جبر، فتقاسما بطولة مسلسل سنة أولى زواج، ويُصوران حاليًا مسلسل سنة تانية زواج، كما تشاركا عددًا من المسلسلات الأخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق