شمس الكويتية: العالم العربي شعوب فارغة وأنا إنسانة تافهة (فيديو)

شمس الكويتية: العالم العربي شعوب فارغة وأنا إنسانة تافهة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة الكويتية شمس، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها خلال استضافتها ببرنامج “ناس إيناس” المذاع عبر قناة “دجلة” العراقية.

وتحدثت الفنانة الكويتية شمس، خلال هذا البرنامج عن الشعوب العربية حيث وصفتها بـ”الشعوب الفارغة” مما أثـ.ار ضـ.جة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.

وقالت الفنانة الكويتية شمس عن العرب: “إحنا في العالم العربي شعوب فارغة، ما كتير نقدم للكوكب حاجات، إحنا إبرة ما نصنع”.

وأوضحت شمس تصريحاتها المثـ.يرة بقولها: “أنا أمشي في شوارع أوروبا وأمريكا، نادر ما أشوف أحد ماسك جواله، وإذا ماسكه يكون عنده اجتماع أو مؤتمر أو حاجة ضرورية”.

ووصفت الفنانة الكويتية شمس نفسها خلال هذا البرنامج بـ التافهة” إذ قالت إنها: “أنا اعتبر نفسي إنسانة تافهة”، حيث نال هذا الوصف إعجاب الكثيرين مؤكدين أنه أصدق ما قيل في هذا الحوار.

ردود فعل الجمهور

وأثـ.ارت هذه التصريحات غضـ.ب الجمهور، الذين حرصوا على تدشين هاشتاغ يحمل اسم “شمس كلي تراب”، منـ.تقدين تصريحاتها المسـ.تفزة.

ومن أبرز التعليقات: “مسكينة هذي للحين عندها عقدة الغرب كل الأمم فيها المتعلم والمخترع والفارغ أمثالها”، “عاملة نفسها مره مثقفة وتفهم كل شي في الدنيا “، “والعالم كله مايفهم شي”مالت عليك بس”.

من هي شمس الكويتية

شمس هي مغنية كويتية سعودية الأصل، تعرف بلقب “شمس الكويتية” واسمها بالكامل شمس بندر نايف الأسلمي ولدت في 28 أبريل 1980،

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بداية شمس الكويتية بالفن

كانت بداية شمس الكويتية بمجال الفن، عندما قامت بتوقيع عقد مع “شركة رناد للصوتيات” التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان “حبيب الورد” في عام 2001.

وقدمت العديد من أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، أصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية “شمس خليجي” و”شمس مصري” من إنتاج “شركة سربرايز الأمريكية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق