فنانة تونسية تطل بالمايوه داخل مسبح مع زوجها وشخصين آخرين (فيديو)

فنانة تونسية تطل بالمايوه داخل مسبح مع زوجها وشخصين آخرين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة التونسية نجمة ستار أكاديمي “بهاء الكافي” بمقطع مصور من داخل مسبح مع زوجها إلى جانب شخصين داخل بركة وسط الثلوج.

ولم يعرف بشكل واضح زمان ومكان الفيديو إلا أن تداوله مؤخراً تسبب بـ “انتقادات” لبهاء وزوجها بسبب تواجد شخصين معهما دون خجل أو غيرة.

وظهرت بهاء وهي تتحدث لزوجها وتسأله عن درجة “الحرارة” في الخارج ليقول إنها “-4” أما داخل البركة فهي 50 درجة مئوية.

فنانة تونسية تطل بالمايوه داخل المسبح مع زوجها وشخصين آخرين (فيديو)
فنانة تونسية تطل بالمايوه داخل المسبح مع زوجها وشخصين آخرين (فيديو)

وتعتبر طريقة السباحة بالمياه الساخنة تقليد شتوي يفيد الجسم ويـ.قـ.يـ.ه من الأمـ.را.ض فيما يفضل الرياضيون السباحة ضمن المياه الجليدية.

موضة ستايل

بهاء الكافي من هي؟

بهاء الكافي، فنانة تونسية تقوم بالغناء والتمثيل وأحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي 1 على القناة الفضائية ل بي س اللبنانية سنة 2003.

في ذلك الوقت حصلت بهاء على المرتبة الثالثة من بين 17 مشتركاً وتعاقدت مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وهي من مواليد 22 فبراير عام 1983.

أنتجت لها روتانا أول ألبوم في مسيرتها بهاء الكافي 2006 و يتضمن 10 أغاني صورت منها أغنية اوعدني على طريقة الفيديو من إخراج “أمير قريديح”.

حياتها الشخصية

ثم تتالت أعمالها وتزوجت في نوفمبر سنة 2012 من شاب لبناني بلبنان بعد قصة حب طويلة و حضر الحفل مجموعة من الأصدقاء من الفنانين و بعض المقربين.

أنجبت بعد خمس سنوات أي سنة 2016 مولودتها الأولى جويا والتحقت بهاء بكلية الحقوق التونسية ولكنها لم تواصل تعليمها الجامعي بسبب انشغالاتها الفنية.

شاركت في تقديم البرنامج الرمضاني الفني الخيمة سنة 2015 على القناة الإماراتية “حواس”.

مشاركات فنية

كان ذلك إلى جانب الفنان “محمد الدقوق” وبمشاركة ملكة جمال مصر السابقة مريم والفنان الكوميدي شادو.

شاركت الفنانة التونسية بفيلم “كاريوكي” عام (2008) مع “منة فضالة” و “شريف مكاوي” ولها ألبوم يتضمن 10 أغان وعدد من الفيديوهات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق