محمد خير الجراح يغني ونادين الراسي ترقص في كواليس نسونجي بالحلال (فيديو)

محمد خير الجراح يغني ونادين الراسي ترقص في كواليس نسونجي بالحلال (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمد خير الجراح متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو من كواليس مسلسله الجديد نسونجي بالحلال، الذي جرى تصويره ما بين لبنان والإمارات.

وظهر الجراح وسط فريق عمل المسلسل يغني أغنية “البلبل ناغى ع غصن الفل” التي يغنيها المطرب القدير صباح فخري، وقد تفاعل معه الموجودين بالغناء والرقص، ومن بينهن الفنانة اللبنانية نادين الراسي.

وعلق الجراح على المقطع فكتب: “ضحك ولعب وحب وفن.. من أجواء تصوير #نسونجي_بالحلال”، المسلسل دراما عربية مشتركة، اجتماعي كوميدي، مقرر أن يُعرض موسم دراما رمضان 2021.

هشام حداد يكشف الصورة الأولى لكادر مسلسل نسونجي بالحلال - مواقع التواصل
فريق عمل مسلسل نسونجي بالحلال

مسلسل نسونجي بالحلال

تُصور الفنانة هبة نور المشاهد المتبقة من المسلسل الاجتماعي الكوميدي نسونجي بالحلال، الذي يشاركها بطولته الفنان زياد برجي الذي يُجسد دور زوجها، والفنانة نادين الراسي التي تُجسد دور ضرتها.

موضة ستايل

وكانت نور قد سبق ونشرت صورة تجمعها بالراسي، وعلقت عليها قائلة: “نادين ضرتي بـ نسونجي بالحلال، وبالواقع صارت أخت وأحلى شريكة، هاد غير إنها جميلة الروح متل جمال شكلها.. بحبك ندوش “.

يستعرض العمل شخصية رجل متزوج من سيدتين والصراع بين زوجتيه ودورهما في محاولة ثنيه عن الزواج الثالث، المسلسل فكرة: أسامة الحمد، تأليف: زهير قنوع، إخراج: نبيل لبس.

محمد خير الجراح.. من هو؟

محـمد خير الجراح؛ فنان سوري شهير، اشتهر بتجسيد شخصية “أبو بدر” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وقد أقدم على تقديم الشخصية بعد أن اعتذر عنها عددًا من الفنانين خوفًا من ردود أفعال الناس.

الفنان محمد خير الجراح ابن الفنان السوري الراحل عبد الوهاب الجراح الذي أسس في ‏السبعينيات فرقة مسرحية خاصة، حملت اسم “مسرح المنوعات”، ثم تغير إلى “مسرح المضحك المبكي”، وقد سار على درب والده فأسس فرقة مسرحية، وهي “فرقة مسرح سوريا”.

يتميز الفنان محمد خير الجراح بحس دعابة عالٍ، كما يتمتع بصوت ‏مميز يُحسن تطويعه كلما استدعت الضرورة، يتقن اللهجة الحلبية وفي رصيده مجموعة من الأغاني الشعبية الحلبية، مثل: أغنية الأكلات الحلبية، أغنية محسوبك أصله حلبي، أغنية غربلنا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق