بالفيديو.. “سوزان نجم الدين” تعود إلى مهنتها الأساسية في مجال الهندسة المعمارية

بالفيديو.. سوزان نجم الدين تعود إلى مهنتها الأساسية في مجال الهندسة المعمارية

مدى بوست- فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” عودتها للعمل في مهنتها الأساسية في مجال الهندسة المعمارية وذلك خلال فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام.

وشاركت “سوزان نجم الدين” متابعيها فيديو كشفت فيه عن سعادتها بهذه العودة، وظهرت فيه وهي تجلس خلف مكتبها واضعةً نظارات وتتصفح بعض المراجع والكتب دون أن تظهر ماهيتها.

وعلقت الفنانة السورية على الفيديو قائلةً: “دائما ما أتوق إلى ممارسة مهنتي الأساسية كمهندسة معمارية، وكم أشعر بالفخر والسعادة عندما أشرف على مشروع هندسي ضخم ومميز من خلال “شركة chisel” في دبي والتي أنا جزء منها انتظرونا في التفاصيل”.

“سوزان نجم الدين”- تويتر

الجمهور يتفاعل مع قرار سوزان نجم الدين

وشكل قرار النجمة السورية مفـ.ـاجأة لمتابعيها الذين أشادوا بقدراتها الإبداعية سواء في التمثيل أو في أي مجال تختاره، فقالت إحداهن: “بالتوفيق و النجاح دائما ستصبحين مميزة في مجال الهندسة أكيد”، وقالت أخرى: “بيلبئلك النجاح الله يوفئك”.

موضة ستايل

واعتبر البعض أن سوزان أعادتهم بالذاكرة إلى شخصية ماجدة نظمي، حيث جسدت دور المديرة العامة، مؤكدين أنه يروق لها القيادة التي تعكس قـ.ـوة شخصيتها، بينما أشار آخرون إلى أنها تقوم بالترويج للشركة فقط.

وكانت الفنانة السورية قد صرحت سابقاً أنها لم تتخل عن الهندسة التي علّمتها أن تكون منظمة جدًا في عملها، وأوضحت قائلة: “أنا في الحياة العادية فوضـ.ـوية إذا لم يكن لدي التزام، لكن حين يكون لدي التزام، تخرج المهندسة سوزان، وتقف لي بالمـ.ـرصاد، وتنظم أموري كلها، وتجعلني أسيرُ، كما لو كنت أصمم مشروعًا هندسيًا دقيقًا جدًا”.

وأشارت “سوزان نجم الدين” إلى أنها تطمح إلى تنفيذ صرح معماري مهم، فهذا حلم من أحلامها وهدف تسعى إليه بمتعة وشغف.

يذكر أن “سوزان نجم الدين” درست الهندسة المعمارية، وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

ودخلت مجال الفن وهي تدرس بالسنة الأولى في الجامعة ولها الكثير من الأعمال بالمتنوعة والتي حصلت بفضلها على شهرة واسعة بالوطن العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق